المحتوى الرئيسى
worldcup2018

بتروجت يكتفي بالتعادل مع الاتحاد.. وسموحة يقترب من الهبوط بالتعادل مع الشرطة

06/20 21:05

المقاصة يخطف المركز الرابع على حساب المقاولون العرب

اشتعل الصراع علي الهروب من منطقة الخطر في بطولة الدوري بعد سقوط أندية المؤخرة سواء بالتعادل أو الهزيمة مع افتتاح مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري.

على ستاد السويس الجديد اكتفي بتروجت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما مع فريق الاتحاد السكندري  ليرفع بتروجت رصيده إلى 31 نقطة أما الاتحاد فأصبح موقفه غاية في الخطورة بعد أن ظل كما هو في المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة وكان بتروجت تقدم بهدف لكمال علي في الدقيقة 74 قبل أن يتعادل محمود شاكر عبدالفتاح للاتحاد في الدقيقة  86 من ضربة جزاء احتسبها الحكم فهيم عمر .

وازداد موقف المقاولون العرب صعوبة بعد هزيمته على ارضه ووسط جماهيره امام مصر المقاصة بهدفين مقابل لاشيء ليظل المقاولون في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة اما المقاصة فتقدم للمركز الرابع برصيد 40 نقطة واحرز هدفي المقاصة ايمن كمال في الدقيقتين 17 و 37 من المباراة.

واكتفي سموحة بالتعادل مع الشرطة على ملعبه بالاسكندرية بهدف لكل منهما ليرفع سموحة رصيده الى 18 نقطة في المركز الاخير اما الشرطة فرفع رصيده الي 38 نقطة في المركز السادس  وكان الشرطة قد تقدم بهدف احمد رضا مدافع سموحة في مرماه في الدقيقة 20 قبل ان يدرك الغاني جودوين اترام التعادل في الدقيقة الاخيرة من المباراة.

وعلى ملعب السلام تقدم الانتاج الحربي للمركز الثامن بعد فوزه على الجونة بهدف نظيف ليرفع الفريق العسكري رصيده الي 32 نقطة اما الجونة فتوقف رصيده  عند 29 نقطة  في المركز الحادي عشر واحرز هدف اللقاء الوحيد رضا الويشي في الدقيقة 74 .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل