المحتوى الرئيسى

بالصور.. نيكول سابا تغازل الأطفال بـ"تي شرت "I love babe

06/20 17:14

انتهت الفنانة اللبنانية نيكول سابا من تسجيل ثلاثة أغنيات تهديهم للأطفال خلال أحداث مسلسلها (نور مريم) المزمع عرضه على الشاشة في شهر رمضان المقبل، وتحمل أغنياته مهمة للأطفال.

وتعد هذه هي التجربة الأولى لنيكول في الغناء للأطفال؛ لتنضم بها إلى قائمة الفنانات اللبنانيات نانسي عجرم صاحبة المبادرة في الغناء للأطفال بألبومها "شخبط شخابيط"، وتلتها الفنانة هيفاء وهبي بأغنيتي "بابا فين" و"لما الشمس تغيب".

وفي تصريحات خاصة -لـmbc.net- أعربت الفنانة نيكول سابا عن سعادتها بكونها ستغنى للأطفال في شهر رمضان من خلال مسلسلها (نور مريم).

وأشارت نيكول إلى إنها كانت تريد الغناء للأطفال منذ وقت طويل، إلا أنها انتهزت فرصة حينما وجدت الورق يتطلب أن تغني كونها طبيبة أطفال ولديها طفلة، خلال أحداث المسلسل لغناء هذه الأغنيات؛ التي قالت عنهم نيكول: إنهم يحملون مفاهيم وتعاليم للأطفال، وستكون طبقا للسياق الدرامي للمسلسل، وتناسب أعمارهن في شكل أغاني كتب كلماتها بهاء الدين محمد، وكانت الألحان للملحن محمد يحي.

الطريف أن نيكول سابا خلال تسجيلها أغنيات حرصت على ارتداء تيشرت أصفر مكتوب عليه I love babe، حتى تعيش في مود الأغنية بشكل أكبر.

يذكر أن مسلسل (نور مريم)؛ الذي تنتجه شركة صوت القاهرة يشارك في بطولته بجوار نيكول كل من الفنانين ياسر جلال ويوسف الشريف وكريم الحسيني، وملك قورة وأحمد خليل وجيهان فاضل عن قصة للمؤلف محمد الباسوسي وإخراج إبراهيم الشوادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل