المحتوى الرئيسى

حقيقة إحياء إنريكي إجلاسيوس لمئوية الزمالك!

06/20 16:02

صرح محمد سعد مدير شركة "القادسية" المنظمة لمئوية الزمالك أن الفنان العالمي إنريكي إجلاسيوس سيحيي حفل مئوية الزمالك بالقاهرة المقرر إقامتها تحت سفح الأهرامات في شهر أكتوبر القادم.

حيث قال محمد سعد مدير شركة "القادسية": "اتفقنا مع المغني إنريكي إجلاسيوس على إحياء حفل المئوية في أول أسبوع من شهر أكتوبر تحت سفح الأهرامات، وأرسل لنا المغني الشهير عقدا بالموافقة على الحفل، وحاولنا الاتفاق مع مطربين مصريين وأبدوا موافقتهم، ولكنهم طالبوا بالحصول على أموال تبدأ من 400 ألف جنيه وتصل لمليون ونصف المليون، وليس ارتفاع سعرهم هو المشكلة، ولكنهم طلبوا منا أن نذيع في الإعلام أنهم جاءوا متبرعين بأجرهم وهذا ما رفضناه".

وكان من المقرر ان يقوم المطرب عمرو دياب ومحمد منير وهاني شاكر بإحياء الحفل، إلا إنهما طلبا مبالغ خياليه وهو ما جعل رئيس النادي يلغي فكرة استضافتهما بالحفل.

وعلى الرغم من تصريحات شركة القادسية وتصريحات الزمالك الرسمية، إلا ان الموقع الرسمي للمطرب العالمي إنريكي إجلاسيوس لم يذكر أمر هذه الحفلة على الإطلاق، بل على العكس تماماً نشر بأن إنريكي مشغول بجولة موسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية ستبدأ من 23 يونيو حتى 21 أكتوبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل