المحتوى الرئيسى

هل أصيب عمرو قطامش بغرور النجومية ?

06/20 23:50

غزة - دنيا الوطن

أثار انسحاب النجم الشاب عمرو قطامش الشاعر "الحلمنتيشي" من الدفعة الثالثة لمركز الابداع الفني التابع لوزارة الثقافة المصرية ودار الاوبرا، ردود فعل مختلفة داخل ورشة العمل.

ويرى البعض أن قطامش عرف بمفرده طريقه إلى النجومية بعد فوزه بالجائزة الأولى في " Arab got talent ، واعتبر بعض المقربين من قطامش أن استمراره في مركز الإبداع أصبح لا يفرق معه كثيرا.

فيما أكد آخرون أن قطامش بهذه الخطوة سيخسر الكثير من ابتعاده عن الورشة، التي ساهمت من قبل في نجومية العديد من الفنانين الشباب حاليا.

ولم يعلق من جانبه عمرو قطامش الذي اشتهر جدا بتميزه في تأليف وإلقاء الشعر الحلمنتيشي بطريقة أثارت إعجاب الجميع، عن أسباب واضحة بشأن انسحابه من مركز الإبداع للفنون، تأتي خطوة قطامش بعد أن كان حريصا في البداية على المشاركة بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع الفني، وذلك قبل أن يصبح مشهورا للجمهور المصري والعربي.

وفاز عمرو قطامش بلقب نجم برنامج Arabs Got Talent فى موسمه الأول، والذى عرض على قناة mbc4 ، وحصل على الجائزة الكبرى للبرنامج وهى 500 ألف ريال سعودي، وسيارة شيفروليه كامارو، بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت في المرحلة النهائية في البرنامج، متغلبا على 11 متسابقًا آخرين، قدموا عروضا مبهرة خلال آخر حلقة فى الموسم، وهم نور بن وقاص ،احمد البايض ،فرقة كازا أكروبات، جونى مادنس، زياد عليان، جوزيف دحدح، ذا فاميلى كرو، شيماء المغيري، إكس ويلس، عصام بشيتى، وكورال فيحاء.






أهم أخبار مصر

Comments

عاجل