المحتوى الرئيسى

الزمالك يتحدى "حظر" الجيش لاحتلال القمة

06/20 03:29

 

يتحدى الزمالك الحظر الذي يفرضه طلائع الجيش على مباريات الفريقين عندما يستضيفه في الجولة 25 من الدوري الممتاز مساء الأثنين.

 

وبدأ الحظر منذ صعود الجيش للدوري الممتاز موسم 2004-2005 حيث لم يتمكن الزمالك من التغلب على الفريق العسكري ذهابا وإيابا في أي موسم.

 

بل ويحظى تاريخ مباريات الفريقين بندية كبيرة حيث التقيا في 13 مواجهة تغلب الزمالك في ستة مناسبات وخسر في أربعة وتعادلا ثلاث مرات كانت آخرهم لقاء الدور الأول من الموسم الجاري.

 

ويأمل الزمالك في حصد النقاط الثلاث لمواصلة مشواره نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة البيضاء منذ صعود الجيش للدوري الممتاز.

 

أزمة هجومية

 

ويعاني الزمالك من أزمة في خط هجومه في ظل غياب أحمد جعفر مهاجمه الأساسي للإيقاف وإصابة عمرو زكي ومحمد عودية بالإضافة إلى عدم قيد أحمد حسام ميدو.

 

وسيضطر حسام حسن المدير الفني للفريق الاعتماد على الإيفواري أبو كونيه الغائب عن المباريات منذ فترة لتعويض نقص المهاجمين.

 

 

 

شيكابالا كلمة السر

وقال طارق سليمان المدرب العام للزمالك لدينا غيابات كثيرة، ولكننا نسعى دائما لأن يكون البديل جاهز لأننا لا نفرق بين اللاعبين".

 

وسيفتقد الزمالك أيضا لمجهودات لاعب وسطه إبراهيم صلاح للإيقاف وأحمد غانم سلطان الظهير الأيمن لنفس السبب.

 

وهو ما قد يدفع العميد لإشراك الناشئ محمد رفاعي "ويا" في مركز المدافع الأيمن على أن يلعب عمر جابر كارتكاز ثالث بجوار حسن مصطفى وهاني سعيد وفقا لتدريبات الفريق الأخيرة.

 

دفعة معنوية

وعلى الجانب الآخر، حصل الجيش على دفعة معنوية كبيرة بعدما تغلب على الإسماعيلي في الجولة الأخيرة وضمن بنسبة كبيرة على البقاء في الدوري الممتاز.

 

وعلق المدرب العام للزمالك "بالطبع الجيش لديه دفعة كبيرة، ولكن دوافعنا نحو الفوز أكبر وأقوى".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل