المحتوى الرئيسى

«العدل» تقبل الاشراف الكامل على انتخابات نقابة الأطباء

06/20 17:48

أعلن الدكتور سعد الفتياني، رئيس اللجنة العليا للاشراف على انتخابات نقابة الأطباء، أن وزارة العدل أبدت موافقتها على الإشراف الكامل لانتخابات الأطباء المقرر إجراؤها في 14 أكتوبر القادم .

وأوضح بيان لنقابة الأطباء، وزعتة، الاثنين،  بأن النقابة بدأت اعتباراً من الاثنين، تلقي طلبات الترشيح لانتخابات النقابة العامة والنقابات الفرعية والتي تستمر حتى  30 يونيو الحالي من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية.

وقال الفتيانى فى البيان،  إن الانتخابات تجرى على كافة المستويات النقابية بداية من النقابة العامة على مستوى النقيب وأربعة وعشرون عضوا فوق 15 سنة وتحت 15 سنة.

وأضاف رئيس اللجنة، أنه لكل نقابة فرعية أربعة أعضاء من المقيدين فوق 15 سنة وتحت 15 سنة، فيما عدا القاهرة فيكون النقيب ومعه ثمانية أعضاء، وكذلك الإسكندرية النقيب وستة أعضاء فوق 15 سنة وتحت 15 سنة.

وأوضح الفتياني بأن الطلبات تقدم بشكل شخصي من المرشح أو بخطاب مسجل بعلم الوصول فى المواعيد المحددة ،  على أن يوضح اسم المرشح واسم الشهرة ورقم عضويته والمستوى النقابي ومدة قيده بالجدول العام وما يفيد سداد اشتراك النقابة لعام 2010.

وذكر البيان أن اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات برئاسة سعد الفتيانى تضم الدكاترة أحمد عمر، وأحمد امام،والأطباء الثلاثة غير مرشحين في الانتخابات القادمة، بالإضافة لعدد من الإداريين بالنقابة العامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل