المحتوى الرئيسى

نيابة قصر النيل تبرئ العميد.. وتحفظ التحقيق فى اتهام حسام حسن بالتهديد بالقتل

06/20 06:01

قررت نيابه قصر النيل، برئاسه محمد عبد الشافي رئيس النيابه، حفظ التحقيق في البلاغ المقدم من رئيس القسم الرياضي في جريده المصري اليوم، الذي يتهم فيه حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك بتهديده بالقتل، بعد ان تاكدت النيابه من عدم ثبوت اي اتصالات وارده من تونس.

وقالت جريدة "الأهرام" ان تحقيقات النيابه كشفت، بعد اطلاعها علي سجل المكالمات التي قدمته شركه المحمول، ان السجل الخاص بمكالمات حسام حسن، لم يثبت اجراءه باي اتصالات للمجني عليه من تونس لتهديده بالقتل.

كانت نيابه قصر النيل، برئاسه محمد عبد الشافي، قد استمعت لاقوال علي السيسي رئيس القسم الرياضي في جريده المصري اليوم، والذي اكد انه تعرض لتهديدات صريحه بالقتل خلال مكالمات هاتفيه، ورسائل وردت علي محموله، عقب انتقاد السيسي للاداره الفنيه لحسام خلال مباراه فريقه امام نادي الافريقي التونسي، التي خسرها برباعيه مقابل هدفين في ذهاب دور الـ 32 بدوري الابطال الافريقي.

اضاف السيسي، انه تعرض خلال المكالمه لالفاظ خادشه بالحياء وسب وتهديد بالقتل، اذا تعرض بالنقد مره اخري لنادي الزمالك، حيث تلقي تهديدا هاتفيا قال فيها المتهم "انا لما ارجع من تونس هقتلك" وجاء ذلك علي حد تعبيره، حسب قول الصحيفة.

وقد امرت النيابه بتفريغ رسائل التهديد التي جاءت علي هاتف المجني عليه، التي تلقها خلال شهرين، كما استعجلت شركات المحمول للاطلاع علي سجل المكالمات الهاتفيه التي تلقي فيها المجني عليه فيها تهديدات بالقتل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل