المحتوى الرئيسى

تحديد أوصاف المتهمين بـ«السطو على سيارة البترول وسرقة 4.5 مليون جنيه»

06/20 14:14

حددت أجهزة الأمن في القليوبية أوصاف الجناة الذين نفذوا السطو المسلح على سيارة تابعة لشركة «الجمعية التعاونية للبترول» واستولوا منها على 4.5 مليون جنيه وألقوا السيارة في الرياح التوفيقي في القناطر الخيرية، وتم انتشال السيارة عن طريق قوات الدفاع المدني.

وكشفت التحريات أن وراء الحادث 4 أشخاص كانوا يحملون البنادق الآلية، ونفذوا جرائمهم في دائرة قسم ثان شبرالخيمة، وتولى بهاء نور الدين، مدير نيابة شبرا الخيمة، التحقيق بإشراف المستشار محمد عبدالله، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، وأمر بسرعة ضبط المتهمين الأربعة الهاربين وتحريات المباحث حول الواقعة. 

وكان اللواء أحمد الناغي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد بلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بفيد بأنه أثناء خروج سيارة تابعة لشركة «التعاون للبترول» من مقر الشركة حاملة 4.5 مليون جنيه من أموال تم تحصيلها من الشركات والعملاء لشراء مواد بترولية، تمكن مجهولون من السطو عليها تحت تهديد السلاح.

وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمود يسري، مدير مباحث القليوبية، والعميد دكتور أشرف عبدالقادر، رئيس المباحث، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث 4 أشخاص اعترضوا طريق السيارة أثناء توجهها لتوصيل المبلغ إلى بنك الإسكندرية ،«فرع شريف»، وأشهروا أسلحتهم الآلية في وجوه المجني عليهم واستولوا على السيارة والمبلغ ثم توجهوا إلى القاهرة.

وقالت مصادر أمنية إنه تم إلقاء القبض على أكثر من 50 شخصا من المسجلين خطر سرقات  لفحصهم  للتوصل إلى الجناة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل