المحتوى الرئيسى

توقف المراهنات ينذر باختيار تشيلسي للاستثنائي الثاني فيلاس بواس

06/20 13:03

توقفت المراهنات حول هوية المدير الفني القادم لتشيلسي، ما ينذر بأن المراهنين تأكدوا من توصل النادي اللندني بالفعل لاتفاق مع أحد المدربين، والتقارير كلها تجمع أنه البرتغالي الواعد أندريه فيلاس بواس.

أندريه فيلاس بواس المدير الفني الحالي لبورتو البرتغالي كان من أبرز المرشحين لتدريب تشيلسي الموسم المقبل منذ إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ومعه الهولندي المحنك جوس هيدينك.

وكانت رغبة تشيلسي في التعاقد مع فيلاس بواس وهيدينك كون الثنائي عمل سابقا في النادي اللندني، ومشهود له بالكفاءة.

لكن العائق أمام تشيلسي في الحصول على خدمات هيدينك أن منتخب تركيا متمسك بمدربه حتى نهاية كأس أمم أوروبا صيف 2012، لذلك ارتفعت حظوظ فيلاس بواس في تولي مسؤولية القلعة الزرقاء.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية صباح الاثنين ومعها العديد من الجرائد البرتغالية يتقدمها "أبولا" أن المفاوضات تسير بشكل جيد بين تشيلسي وفيلاس بواس الحائز على الثلاثية مع بورتو.

ثم ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية ومواقع التواصل الاجتماعي أن مراهنات البريطانيين على هوية المدرب المقبل لتشيلسي توقفت، ما ينذر بأن أخبار تواترت عن توصل النادي اللندني لاتفاق مع مدير فني.

شرط جزائي

من جانبه عقب بينتا دا كوستا رئيس نادي بورتو "هناك حالة تجعلنا لا نستطيع منع فيلاس بواس من الرحيل".

وأوضح "عقد بورتو مع فيلاس بواس يشمل شرطا جزائيا، إن دفعه يصبح حرا في اختيار وجهته المقبلة، ويرحل عنا بالتراضي".

وكان إنتر ميلان قد أكد عدم رغبته في التعاقد مع فيلاس بواس بسبب الشرط الجزائي الكبيرة في عقد الأخير مع بورتو والذي يبلغ 15 مليون يورو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل