المحتوى الرئيسى

داماك الكويتية تباشر بتنفيذ مشروعين في دبي ولبنان

06/20 15:14

الكويت - قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة داماك الكويتية القابضة نبيل عبد الرسول ان الشركة باشرت بتنفيذ مشروعين في امارة دبي ولبنان على ان تستكمل اعمالها في مصر في وقت لاحق.

واضاف عبد الرسول في تصريح للصحافيين على هامش الجمعية العمومية للشركة التي انعقدت في مقر وزارة التجارة والصناعة بنسبة حضور للمساهمين بلغت 83 في المئة ان المشروعين عبارة عن مشروع سكني واخر تجاري موضحا ان لدى الشركة نية لدراسة انشاء مشاريع في السوق المحلي خلال الفترة المقبلة.

وذكر ان الشركة تسعى الى مواصلة تنفيذ المشاريع التي توقفت منذ العام 2008 والمتوقع الانتهاء من تنفيذها العام المقبل مبينا ان الازمة المالية العالمية والاحداث الجارية في الشرق الاوسط اثرت على نتائج الشركة لاسيما تداعيات الازمة المالية العالمية على امارة دبي.

وبالنسبة الى النتائج المالية للشركة اشار الى تسجيل (داماك) خسائر بلغت حوالي 7ر2 مليون دينار كويتي العام الماضي بخسارة للسهم الواحد بلغت 4ر15 فلس مقارنة بخسائر بلغت حوالي 6ر4 مليون دينار العام 2009 بخسارة للسهم بلغت 6ر25 فلس.

وقال ان اصول الشركة ارتفعت رغم تسجيلها لخسائر العام الماضي لتصل الى حوالي 6ر19 مليون دينار مقارنة بحوالي 7ر17 مليون دينار العام 2009 بنسبة زيادة بلغت 9ر10 في المئة.

وبين عبد الرسول ان حقوق المساهمين في الشركة ارتفعت العام الماضي بنسبة 1ر13 في المئة لتبلغ حوالي 6ر16 مليون دينار بعد ان وصلت الى حوالي 7ر14 مليون دينار العام 2009 بينما بلغ اجمالي المطلوبات للشركة ثلاثة ملايين دينار.

ووافقت الجمعية العمومية للشركة للشركة على كافة بنود جدول اعمالها بما فيها عدم توزيع ارباح عن السنة المالية 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل