المحتوى الرئيسى

أنباء عن مقايضة مالك بالحارثي بين الأهلي والنصر

06/20 15:58

أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك صفقة مقايضة في طريقها إلى الانتهاء رسميا بين ناديي أهلي جدة والنصر تقتضي بتنازل الأول عن مهاجمه مالك معاذ مقابل ضم مهاجم الثاني سعد الحارثي اعتبارا من الموسم المقبل.

وسوف يتحمل كل فريق قيمة المستحقات المتبقية للاعبيه حتى نهاية تعاقده، وينتهي تعاقد مالك مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، أما سعد الحارثي فسيكون شهر يناير المقبل آخر عهده بالنصر.

وخرج مالك معاذ من حسابات مديره الفني الصربي أليكس وبات خارج التشكيلة منذ فترة طويلة وحولته الإدارة للتدريب مع فريق الرديف، وأشارت التقارير إلى قرب رحيله إلى نادي الهلال الموسم المقبل.

في المقابل فشل الحارثي حتى هذه اللحظة في التوصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع ناديه والذي ينتهي في يناير المقبل، وهو ما جعل اللاعب يبدي رغبته في الرحيل حتى وإن تنازل عن باقي مستحقاته لدى إدارة النصر، وأكد وكيل أعمال اللاعب على تلقيه أكثر من عرض من أندية محلية وخارجية للانضمام لها الصيف الحالي.

من ناحية أخرى أشارت التقارير إلى أن نادي النصر اقترب من الحصول على توقيع الثنائي ياسر الشهراني نجم القادسية بنفس الطريقة التي اقترب بها من ضم زميله خالد الغامدي، حيث انتقال الشهراني لناد بلجيكي سيعود منه لاعبا نصراويا، والثاني هو عدي عمرو ظهير أيمن الأنصار الذي طلب مبادلة اللاعب بأحمد الدوخي كشرط لإتمام الصفقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل