المحتوى الرئيسى

20-06-2011 القضاء اللبناني يوجه الضربة الثانية لهيفاء وهبي وينصر رولا سعد   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/20 16:33

برأت محكمة جزاء جبل لبنان في حكمها الصادر بتاريخ 2011-5-26 كلا من الفنانة اللبنانية رولا سعد والكاتبة الصحفية نضال الأحمدية، من تهمة السب والقذف التي قاضتهما بها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بتاريخ 2006-5-3.

وقرر المستشاران جوزيف رابيل ومالك عبلا، إلزام هيفاء وهبي بصفتها المدعية، كافة مصاريف الدعوى القضائية، وهو ما مثل ضربة مفاجئة لهيفاء خاصة ان هذه الخسارة هي الثانية من نوعها، حيث حكم القضاء اللبناني من قبل لصالح رولا سعد في قضية فبركة الفيلم الإباحي التي أقامتها ضدها هيفاء وهبي منذ عدة شهور.

جدير بالذكر ان محكمة القاهرة الاقتصادية كانت قد أسقطت منذ شهور الدعوى القضائية التي أقامتها هيفاء وهبي ضد رولا سعد التي اتهمتها فيها بالاستيلاء على أغنية "إيه ده إيه ده"، وذلك بسبب عدم حضور المحامي الخاص بهيفاء إلى الجلسة مما دفع المحكمة إلى شطب الدعوى .

البدوي يتنصل من سب وقذف هيفاء وهبي.. ويؤكد: أرسلت لها رسائل تهنئةصفية العمري تغيّر سيناريو "مولد وصاحبه غايب"أمل حجازي تشبّه هيفاء وهبي بـ شعبان عبد الرحيم هيفاء وهبي تقنع أحمد عدوية وصفية العمري بالعودة للتمثيلبسبب رسائل التهديد .. بلاغ للنائب العام ضد هيفاء وهبيطارق البدوي: سأقاضي هيفاء وهبي لو سرقتني

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل