المحتوى الرئيسى

نجلة سيد زيان: شقيقي حبس والدي بالمنزل لتوفير نفقات علاجه

06/20 20:12

استجاب المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر لمناشدة ابنة الفنان سيد زيان لإنقاذ والدها مما يفعله شقيقها الذي أصر على علاج والدهم بالمنزل.

وقالت نجلته: "شقيقي يصر على عدم ذهاب والدي لمركز علاج أو مستشفى تهربا من تحمله مصروفات كبيرة، أو تعطله عن العمل". حسبما أوردت صحيفة "الجزيرة" السعودية الإثنين 20 يونيو/حزيران الجاري.

وأضافت "قمت بعمل استغاثات للقوات المسلحة ومجلس الوزراء ووزير الداخلية والنائب العام، بعدما شعرت بأن حالة والدي تتدهور، ويحتاج لعلاج بالحمامات المائية وحمامات أوزون وعلاج طبيعي، وذلك كله غير متوفر بمنزل شقيقي الذي يرفض خروجه، ويكتفي بحضور طبيب له في المنزل، مما يشكل خطورة على صحته".

ووافق المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر، على علاج الفنان سيد زيان بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وطلب من إدارة المستشفى تقريرا عن حالته لتحويله إلى مركز علاج طبي متخصص، أو السفر للعلاج بالخارج على نفقة القوات المسلحة.

ويُعاني الفنان سيد زيان من أزمة صحية منذ سنوات ازدادت في الفترة الأخيرة؛ حيث يقبع بمنزله مصابا بالشلل، متأثرا بجلطة في المخ أصابته مؤخرا.

وكان ثلاثة من بنات سيد زيان وهن سامية وإيمان وحنان قد أقمن دعوى قضائية رقم 916 لسنة 2005 ضد كل من محمد وداليا سيد زيان مدعيات خوفهن على ثروة والدهن وأملاكه التي جمعها بجهده خلال سنوات عمله الفني، وتعرضها للضياع بسبب بعض التصرفات غير اللائقة من كل من شقيقهن محمد وشقيقتهن داليا، ورفضت المحكمة الدعوى، وقضت فيها بعدم اختصاص المحكمة، وإلزامهن بدفع 75

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل