المحتوى الرئيسى

خالد سليم: أخجل من دخول أفلام تامر حسني مع خطيبتي

06/20 14:13

قال المطرب الشاب خالد سليم: إنه لا يمكن أن يصطحب خطيبته معه لمشاهدة أفلام تامر حسني لما تسببه له من حرج.

وأشار سليم -في الوقت ذاته- إلى أنه لا يحترم أسلوب تامر في الغناء، لما يحمله من إيحاءات جنسية، رافضا التعليق على جمال صوته، مكتفيا بالقول: "لن أعلق لأنه زميل".

وقال خالد سليم لمجلة "لها" الصادرة هذا الأسبوع: "لم أهاجم تامر حسني، بالعكس أنا عبرت عن رأيي في فنه، أنا أحب ألحانه، لكني لا أحترم أسلوبه في الغناء، فلا يمكن أن يقول كلمات تحمل إيحاءات جنسية بعيدة عن العادات والتقاليد ولا نتقبلها نحن كعرب".

وأضاف سليم "صوت تامر لا يمكن أن أعلق عليه لأنه زميل، لكنه أحيانا يتبع أسلوبا خارج التقاليد، فأنا أخجل أن أدخل مع خطيبتي لمشاهدة أفلامه، وأنا هنا لا أعيب فيه أو أهاجمه".

وعبر سليم عن رأيه في الألقاب التي تطلق على الفنانين، قائلا: "الألقاب موجودة منذ زمن، فأتذكر "العندليب" و"كوكب الشرق"، وأيضا "الهضبة" و"الملك"، كلها ألقاب الجمهور هو من أطلقها على الفنان، لكن لا يمكن أن يطلق الفنان لقبا على نفسه، أو يجعل أصدقاءه يطلقون لقبا عليه، فهذا مخالف للحقيقة تماما".

وأضاف سليم "لا تهمني الجوائز، فجائزتي الحقيقية هي حب جمهوري، وإذا صورتم ما يحدث معي في الشارع من حب الناس ستتأكدون أن الناس هم جائزتي".

وكشف سليم عن سبب تفضيله الإنتاج لنفسه بعيدا عن الشركات بقوله: "عندما تعاملت مع الشركة المنتجة شعرت بأني بعت صوتي، وهو جزء مني، وأصبحت الشركة المنتجة هي المتحكمة فيَّ، أما عندما أنتجت لنفسي فلم أبخل على أي أغنية، وتعاملت مع كل واحدة على أنها أغنية الألبوم الرئيسية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل