المحتوى الرئيسى

الزمالك والجيش ليسوا يد واحدة اليوم.. العميد يقود كتيبة الصاعقة البيضاء في مواجهة أسلحة جيش جعفر

06/20 05:00

يتطلع الزمالك إلى الانفراد بصدارة الدوري المصري لكرة القدم، عندما يستضيف طلائع الجيش صاحب المركز التاسع في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الاثنين في افتتاح المرحلة الـ25 التي يخوض فيها الاهلي الثاني مباراة صعبة مع إنبي الرابع غداً.

ويلعب اليوم أيضا المقاولون مع مصر المقاصة والانتاج الحربي مع الجونة وسموحة مع اتحاد الشرطة وبتروجيت مع الاتحاد السكندري، وغداً الاسماعيلي مع المصري ووادي دجلة مع حرس الحدود.

يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق الاهداف أمام الاهلي، ويأتي الاسماعيلي ثالثا وله 42 نقطة، وإنبي رابعا برصيد 39 نقطة.

استقر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على 19 لاعبا لمواجهة طلائع الجيش (30 نقطة) الصعبة على ستاد القاهرة، إذ اعاد صبري رحيل الى التشكيلة بعد فترة طويلة من التألق في التدريبات والمباريات الودية، بينما عاد العاجي ابوكونيه بعد فترة غياب طويلة بجوار عمرو الصفتي الذي غاب عن لقاء الشرطة الاخير لعدم جهوزيته.

وجاءت القائمة كالآتي: عبد الواحد السيد ومحمود جنش في حراسة المرمى، ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد رفاعي "ويا" وعمر جابر وأحمد سمير ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وأحمد توفيق وحسن مصطفى وعاشور الأدهم وهاني سعيد وحسين ياسر المحمدي ومحمد إبراهيم ووجيه عبد العظيم وشيكابالا وأبو كونيه وحسن يوسف.

يغيب عن المباراة للاصابة عمرو زكي ومحمد عوديه، وللايقاف للانذار الرابع كل من ابراهيم صلاح وأحمد جعفر وأحمد غانم سلطان، ومحمد يونس وعلاء علي لأسباب فنية.

وسيحاول الزمالك تجاوز غياب لاعبين أساسيين والتغلب على الضغط ليواصل تصدره للدوري.. وسيكون مطالبا بحصد النقاط الثلاث لتجنب فقدان الصدارة التي يتشبث بها منذ بداية الموسم قبل لقاء الاهلي مع انبي في اليوم التالي.

وتلاشى فارق النقاط الذي يفصل الزمالك في الصدارة عن غريمه التقليدي الأهلي خلال الجولات الماضية ليتفوق بفارق الاهداف فقط لكن الفريق يتطلع أيضا للتغلب على خسارة المهاجمين الاساسيين أحمد جعفر بسبب الايقاف وعمرو زكي بسبب الاصابة بالاضافة للاعب الوسط ابراهيم صلاح وزميله الجزائري محمد أمين عودية.

وقال ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك ان الغيابات لا تقلل من فرص فريقه في تحقيق الفوز.

وأضاف حسن اللاعب الدولي السابق في تصريحات له "الجهاز الفني بقيادة حسام حسن جهز البدائل ولديه خيارات متعددة وهدفنا من المباراة النقاط الثلاث وهو الهدف الذي نلعب عليه منذ انطلاق المسابقة."

ويعتمد المدرب حسن وهو الشقيق التوأم لمدير الكرة على أبو كونيه المهاجم القادم من ساحل العاج والذي سيعود للمشاركة بعد ابتعاد لفترة طويلة الى جانب المهاجم الشاب محمد ابراهيم.

واختار حسن تشكيلة من 19 لاعبا لخوض المباراة يتصدرها الحارس عبد الواحد السيد قائد الفريق والذي أنقذ عدة فرص محققة ليحافظ على الفوز 3-1 أمام اتحاد الشرطة في الجولة السابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل