المحتوى الرئيسى
worldcup2018

> أخبارنا

06/20 21:08

ضبط 11 قطعة سلاح و8 متهمين في قضايا مخدرات

أسيوط ــ إيهاب عمر

أسفرت الحملة التي قامت بها مديرية أمن أسيوط بالتعاون مع قطاع الأمن العام في يومها الأول «أمس» والتي تستمر لمدة عشرة أيام لإعادة الانضباط الأمني في الشارع الأسيوطي من ضبط 11 شخصاً بحوزتهم أسلحة غير مرخصة وعدد 4 أسلحة آلية و1 مشخن لي انفيلد و2 خرطوش و1 مسدس و3 فرد محلي.

كما تم ضبط متهمين بحوزتهما 15 طلقة نارية وأسفرت الحملة عن ضبط 8 متهمين في قضايا تعاطي وإتجار وآداب وأموال عامة وسلاح أبيض ومسجل خطر.

وفد سياحي من أمريكا اللاتينية يشيد بالأمن في الأقصر

الأقصر ـ هدي خليل

اختتم وفد سياحي يضم 90 من أصحاب شركات السياحة بدول أمريكا اللاتينية بينهم 60 من أصحاب شركات البرازيل زيارته لمدينة الاقصر التي قام بها بناء علي دعوة من بعض شركات السياحة المصرية، حيث زار الوفد المناطق الآثرية والسياحية وتابعوا الأوضاع الأمنية في المدينة والتدابير الخاصة بتأمين السياح.

وقال محمد عثمان عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالاقصر وأحد منظمي الرحلة: إن زيارة وفد أصحاب شركات السياحة بدول أمريكا اللاتينية يأتي ضمن اهتمام وكالات السفر والسياحة في العالم بمراقبة ما يحدث في مصر لوضع رؤية مستقبلية لما سيكون عليه الموسم القادم من خلال التواجد الأمني في المدن السياحية ومدي سلامة وتأمين الطرق السياحية والمناطق الآثرية.

وأشار إلي أن أعضاء الوفد أبدوا ارتياحهم للإجراءات المتبعة وأكدوا ثقتهم في أمن مصر وأمانها، موضحا أن هناك مساعي مصرية لزيادة حركة السياحة الوافدة إلي البلاد من دول أمريكا اللاتينية من 750 ألف سائح إلي مليون و500 ألف سائح سنويا.

العثور علي 27 مفجراً ودانة مدفع بوسط سيناء

العريش ـ مسعد رضوان

عثرت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء علي 27 مفجرًا ودانة مدفع واحدة بمنطقة الحسنة بوسط سيناء.

وأكدت المصادر الأمنية أنه تم العثور عليها في إحدي المناطق الصحراوية الخالية من السكان، حيث كانت مدفونة في الرمال وتبين أنهـــــا من مخلفات الحروب السابقة، وتم نقلها والتـــــعامل معهـــــا بعد تأمينها.. واخطار الجهات المعــــنية التي تولت التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل