المحتوى الرئيسى

موسيقيون: سنجبر الوسيمي على الانسحاب من الانتخابات

06/20 10:43

تقرير: خالد فؤاد

بعد ان هدأت الاوضاع نسبيا بداخل نقابة الممثلين؛ بتحقق رغبة معظم الاعضاء باختيار نقيبهم، بعيدا عن اى ضغوط أو سلطة تفرض عليهم من يمثلهم، وهو الأمر الذي يتمناه الجميع، فى الايام القادمة، بعد ان تم حسم الانتخابات لصالح المخضرم اشرف عبدالغفور الذى نجح فى حسم منصب النقيب لصالحه بفارق كبير جدا عن منافسه الفنان احمد ماهر.

وبعد أن هدأت الاوضاع نسبيا بداخل نقابة الممثلين بدأ الصراع يحتدم بشكل اعنف بداخل نقابة الموسيقيين؛ حيث شهدت الايام الثلاثة الماضية الكثير من المشاكل والقضايا والبلاغات .

فبعد ان فوجئنا بالموسيقار منير الوسيمي يعلن عن تقدمه ببلاغ الي النائب العام ضد حسن فكري المرشح علي مقعد النقيب يتهمه فيه بترويج شائعات حوله بهدف التأثير على شعبيته فى الانتخابات، وهو كما نرى بلاغ غريب وجديد من نوعه لم نعتد على مثله من قبل ولا نعرف كيف سيقوم الوسيمى باثبات مثل هذا الامر امام المحكمة.

على أثر هذا البلاغ قام مجموعة من الموسيقيين بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام للمطالبة بالتحقيق مع الوسيمى فى المخالفات الجسيمة التى وقعت خلال فترة توليه منصب النقيب وفى الوقت ذاته للتنديد باتخاذه قراره الترشح لخوض الانتخابات رغم انه رجل فاسد على حد قولهم .

ويتهمون الوسيمي بالاستيلاء على نفقات العلاج والمعاشات وايضا الشقق الممنوحة للاعضاء وتوزيعها على انفسهم وعلى المحاسيب واشاروا الى أنه تم شطبه هو وعاصم المنياوى من العضوية فكيف يقوم كما يقولون بتجاهل كل هذا واتخاذ قرار الترشح مرة اخرى .

واعرب اعضاء النقابة عن دهشتهم فى الوقفه الاحتجاجية التى  نظموها من قبول اوراق الوسيمى ضمن المرشحين رغم تقدمهم بمستندات خطيرة ضده لنيابة الاموال العامة .

وفى تصريحات خاصة لمصراوى اشار بعض الاعضاء الى انهم يجهزون لمفاجأة قوية خلال اليومين القادمين سيجبرون من خلالها الوسيمى على الانسحاب من خوض الانتخابات قبل اجرؤها تماما كما سبق وفعل اشرف زكى قبل انتخابات الممثلين باقل من 48 ساعة .

يذكر ان هناك سبعة فنانين تقدموا باوراقهم لخوض الانتخابات على مقعد النقيب قبل غلق باب الترشح هم د.جمال سلامة والموسيقار محمد على سليمان ود.حسن شرارة ود.حسن فكرى والمطربان محمد الحلو وايمان البحر درويش واخيرا منير الوسيمى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل