المحتوى الرئيسى

20-06-2011 من مروج شائعة تعدي البلطجية على عادل إمام؟   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/20 10:58

بعد أن انتشرت التقارير التي تؤكد أن أسرة مسلسل "ناجي عطا الله" قد تعرض لهجوم من قبل البلطجية الذين كانوا يهدفون إلى سرقة الكاميرات ومعدات التصوير والإضاءة، أعلن صفوت غطاس - منتج المسلسل - أن هذا الأمر محض شائعة ليس لها أي أساس من الصحة.

قال صفوت غطاس في تصريحاته لصحيفة (الأهرام): "أنا مش عارف الناس بتجيب الكلام ده منين، صحيح الواقعة دى حصلت لكن فى شهر فبراير الماضي، وحالياً الأمور تسير بأمان وبشكل منظم ولا صحة لهذه الشائعات المغرضة".

كما أكد غطاس أن معدلات تصوير المسلسل تسير بخطى جيدة وسريعة، وذلك من أجل اللحاق بعرضه في رمضان المقبل، كما أشار إلى أنه يتم التفاوض حالياً بينه وبين التليفزيون المصري من أجل عرض العمل على شاشته خلال شهر رمضان المقبل.

والسؤال الآن: ما الغرض من ترويج مثل هذه الشائعة؟ وهل كان الهدف منها هو تحقيق نوع من الدعاية للمسلسل، حتى يتم تسويقه لأكبر عدد من المحطات الفضائية؟

مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام، وبطولة الفنان عادل إمام، أحمد صلاح السعدني، محمد عادل إمام، والتونسية سناء يوسف، عمرو رمزي، نضال الشافعي، وتدور أحداثه حول ضابط مصري متقاعد يقرر سرقة أحد البنوك الإسرائيلية، مما يجعله يشكل فرقة من الشباب لمساعدته في تلك المهمة.

التعدي على عادل إمام وفريق مسلسله"فرقة ناجي عطا الله"عادل إمام في ورطة.. بعد نشر حواره السري مع مبارك والقذافي4 ملايين دولار.. كلمة السر لـ عادل إمامانتظروا محمد إمام في دور "ابن الرئيس"عادل إمام غاضب بسبب "الضربة الجوية"كدبة إبريل تتسبب في أزمة لعادل إمام

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل