المحتوى الرئيسى

صدق أولا تصدق.. رئيس الزمالك يكذب الموقع الرسمي للزمالك

06/20 12:03

كذب المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك الموقع الرسمي لناديه بعد نشره خبرا مساء الأحد نقلا عن اشرف صبحي مدير التسويق أكد فيه وصول عرض إيراني للنادي لضم المهاجم العراقي عماد محمد.

وكان الموقع الرسمي للنادي الأبيض قد نقل عن صبحي تأكيده على وصول عرض من ناد إيراني لضم اللاعب وأن إدارة النادي رفضته بسبب انخفاض المقابل المادي وهو ما علق عليه إبراهيم فى مداخلة مع الإعلامي محمد شبانة عبر قناة مودرن قائلا: " لم يصلنا أى عرض رسمي وكل ما يتردد فى هذا الصدد مجرد كلام ونحن من جانبنا مستعدين لمناقشة أى عرض بشرط أن يكون مقبول وانا حريص دائما على التعامل بصدق فى كل الامور".

وتابع: " هذا الخبر المنشور عبر موقعنا غير صحيح واللي كتبه عندنا يبقى إنسان كداب لأني معرفش عنه حاجة وكان من المفترض أن يعرض علي مجلس الادارة أولا وسألتقى بأشرف صبحي يوم الاثنين لمعرفة تفاصيل الأمر".

يذكر أن عماد محمد، المعار حاليا لنادي بوشهر الإيراني، كان قد أعلن مؤخرا أنه أوشك على اتمام الاتفاق مع نادي سباهان اصفهان الايراني للانضمام له بداية من الموسم المقبل مشيرا إلى أنه سيتفاوض أولا مع مسئولي الزمالك من أجل فسخ عقده الحالي مع الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل