المحتوى الرئيسى

أسطورة آرسنال يُفضل باركر عن بارتون

06/19 23:54

نصح أسطورة آرسنال راي بارلور المدير الفني للنادي اللندني آرسين فينجر بالتعاقد مع لاعب وسط ويستهام يونايتد سكوت باركر مؤكدًا أنه هو الحل الأمثل لمشكلة خط وسط النادي وليس جوي بارتون لاعب نيوكاسل.

وظهرت تقارير صحفية إنجليزية مؤخرًا تشير إلى رغبة فينجر في التعاقد مع بارتون، إلا أن بارلو يرى أن آرسنال بحاجة إلى لاعب من نوعية باركر -أفضل لاعب في البريمير ليج من قبل النقاد الرياضيين- وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع الهامرز على الرغم من هبوطه لدوري الدرجة الأولى.

وقال بارلو لموقع توك سبورت "إنهم يحتاجون للقوة في خط الوسط، أعتقد أن سكوت باركر هو المناسب لهم، لقد أثبت سكـوت أنه يستطيع اللعب على الصعيد الدولي وأعتقد أنه سينسجم بسهولة مع الآرسنال، ستكون خطوة كبيرة".

وتابع "باركر لديه كل ما يحتاجه لاعب خط الوسط، تصعيد وتخفيض أجواء المبارة، تدخلات ناجحة، إنه أفضل لاعب في ويستهام هذا الموسم، جوي بارتون يلعب أكثر في الرواق الأيمن، بالنسبة لي فإسلوب لعبه لا يتناسب مع طريقة الآسنال، أعتقد باركر ملائم آكثر منه للنادي حيث أن مستواه لن يصعد ويهبط بحكم خبرته الطويلة في إنجلترا، لقد لعب لأندية كبيرة هنا ويملك الخبرة الكبيرة".


اقرأ أيضًا:



http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل