المحتوى الرئيسى
alaan TV

إتحاد جدة يتعادل مع الهلال ويؤكد وصوله لنهائي كأس الابطال

06/19 23:03

تعادل فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي مع نادي الهلال بهدف لكل منهما, ليؤكد أحقيته بالوصول لنهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للأندية الأبطال، في المباراة التي جرت مساء اليوم على ستاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، ضمن جولة الإياب من الدور نصف النهائي.

وتقدم الهلال بهدف لعيسى المحياني مع الدقيقة 14، وبعدها يدرك الاتحاد التعادل في الشوط الثاني مع الدقيقة 81 عن طريق اللاعب البديل نايف هزازي.

وجاء تأهل الاتحاد بفضل فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

يذكر أن الدولي السعودي السابق سامي الجابر هو من قاد فريق الهلال في هذه المباراة بعد أن أعلنت إدارة الزعيم في وقت سابق هذا الأسبوع عن التخلي عن المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون, ونجح الجابر في المباراة رغم خروجه بالتعادل وبالتالي خروجه من البطولة.

وقدم الجابر في هذا اللقاء فريقاً منظماً ودانت له الأفضلية في الشوط الأول نجح خلاله في التسجيل مبكراً وهو ما كان مطلوب من الفريق وذلك لخلخة فريق الاتحاد الذي ظهر بشكل متواضع في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني تغير أداء الاتحاد وسيطر على مجريات اللعب وهدد مرمى الهلال بعدة كرات خطرة منها كرة نور مع بداية الشوط حيث تصدى لها الحارس حسن العتيبي.

ونتيجة للضغط الاتحادي نجح المهاجم البديل نايف هزازي في استثمار كرة عرضية من راشد الرهيب يحولها برأسه لداخل الشباك كهدف تعادل للاتحاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل