المحتوى الرئيسى

كل يغني على ليلاه بقلم : صالح صلاح شبانة

06/19 22:25

كل من يغني على ليلاه

بقلم :الداعي بالخير صالح صلاح شبانة

Shabanah2007@yahoo.com

الخبر :

أثار الترحيب بانضمام المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية إلى دول مجلس التعاون الخليجي مخاوف النساء الخليجيات من قيام المواطنين الخليجيين والسعوديين من الزواج من نساء هاتين الدولتين؛ حيث بانضمامهما تكونان من دول الخليج، ويسهل على أي مواطن الخليجي الارتباط بنسائهما بسهولة ...!!!.

التعليق :

انا اولا كمواطن اردني لا ادري ما هي الفائدة التي سيجنيها الأردن من انضمامه الى دول مجلس التعاون الخليجي ، هل سيلغي التأشيرة بين الأردن ودول الخليج العربي ، وهل بأمكاني مثلا الذهاب لأداء العمرة دون تأشيرة والخضوع لمافيا مكاتب تسيير رحلات العمرة الذين اثروا ثراء فاحشا على ظهورنا وشعورنا الديني وتعلق قلوبنا بأقدس مقدسات المسلمين ؟؟

هل سيصبح سعر النفط عندنا مثل سعره في الخليج ؟؟

هل سأحقق حلمي بشراء سيارة ، حتى ولو من مستوى (اللي بحب النبي يزق) ..؟؟

هل سيصبح دخل الأردني المتآكل بمستوى الدخل الخليجي بأدنى مربوط الدرجة ؟؟

هل سيصبح الأسمنت في الأردن بسعر الأسمنت في الخليج ، ولو حتى عندما يباع بالسوق السوداء ؟؟

ذلك لأن السوق السوداء في السعودية مثلا ارحم من السوق البيضاء في الأردن ، ولأننا رأينا وسمعنا عن الحيتان والهوامير في كل الدنيا ، ولكن لا يوجد أبشع ولا أحقر من حيتان وهوامير الأردن ، لأنهم يضربون بالميت ، وحسب المثل الشعبي (الضرب بالميت حرام)..!!!

عشرات الأسئلة اطرحها ولا أجد لها سؤالا واحدا ، فمن يجيبنا ..!!

اظن ان دول التعاون والتي هي على كف عفريت تريد الأستفادة من القدرات الأمنية الأردنية لحمايتها من الزلازل القادمة في عصر الربيع العربي ، وخوفا من ايران التي لم يعد العراق يقف بجانبها بعد ان كسرنا ظهره ، وصار مستعمرة فارسية ، تقام فيه بيوت النار ويقدس فيه أبو لؤلؤة المجوسي ..!!!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل