المحتوى الرئيسى

هيفاء: الريال وبرشلونة يشعلان خلافًا مع زوجي لـ90 دقيقة

06/19 22:05

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة: إنهما يشعلان خلافًا بينها وبين زوجها، لكن يستمر فقط لـ90 دقيقة هي مدة المباراة".

وأوضحت هيفاء لمجلة زهرة الخليج الصادرة هذا الأسبوع: "أنا من أنصار نادي برشلونة، والمفارقة أن زوجي يشجع نادي ريال مدريد".

وأضافت "عندما يلتقي الفريقان في مواجهة واحدة نختلف، لكن خلافنا لا يستمر سوى 90 دقيقة هي مدة المباراة، وفي النهاية هي مباراة كرة قدم، ونحن ندرك أنه لا بد من أن يكون هناك خاسر ورابح، ونتعامل مع الأمر بروح رياضية".

وتابعت: "أنا لست بعيدة عن الرياضة؛ حيث أمارسها بكثرة لا سيما رياضة الفروسية، أما كرة القدم، فصحيح أنني لا أمارسها، إلا أنني أحب متابعة المباريات الكبيرة، وعندما تلقيت الدعوة إلى المشاركة في نهائيات الدوري الإماراتي لم أتردد لحظة واحدة".

من جانب آخر، كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن أن خوفها من المغامرة منعها من ركوب طائرة "هليكوبتر" أو مروحية لتقلها إلى أرض ملعب استاد محمد بن زايد في أبو ظبي؛ لحضور حفل تكريم نادي "الجزيرة" الإماراتي.

وقالت: "الفكرة كانت مطروحة بالفعل، لكنني بصراحة لم أتجرأ على القيام بهذه الخطوة، خاصة وأن الوقت المقترح كان بين الشوطين على ما أعتقد أي أن الزمن كان محدودًا؛ ولهذا فضلت ألا أقوم بهذه المغامرة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل