المحتوى الرئيسى

> شاكيرا تزور إسرائيل وتعقد مؤتمرًا مع بيريز

06/19 21:16

تستعد المغنية الكولومبية، شاكيرا، لزيارة إسرائيل خلال الأسبوع المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية.

وتأتي هذه الزيارة من قبل المغنية التي ربطت في الماضي ببيان معاد لإسرائيل، لتضع حدًّا للشائعات حول علاقتها بإسرائيل، وذلك بصفتها مؤسسة ورئيسة لمنظمة "حافي القدم"، الأمريكية غير الحكومية المعنية بتوفير حقوق الأطفال في التعليم.

إلي ذلك، وصفت صحيفة "السفير" اللبنانية زيارة شاكيرا المرتقبة ، لإسرائيل بأنها بمثابة تحقيق لحلم الدولة العبرية التي طالما سعت إلي تحويله لحقيقة.

وذكرت الصحيفة: "إن إسرائيل سبق أن نافست لبنان علي أكبر طبق حمص وتبولة في العالم، وتحاول الآن منافسته علي كسب ود شاكيرا، التي تفاخرت بأنها من أصل لبناني".

ونجح الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز في اجتذاب المغنية العالمية شاكيرا لزيارة إسرائيل للمشاركة في "مؤتمر الرئيس" السنوي، في القدس، والذي يفتتح الثلاثاء المقبل.

وبحسب ما نشر في إسرائيل فإن شاكيرا ستشارك إلي جانب بيريز في المؤتمر الصحفي الذي يعلن افتتاح المؤتمر السنوي في القدس.

وبعد ذلك ستشارك شاكيرا في المداولات الافتتاحية للمؤتمر، حيث ستتحدث عن أهمية تعليم الأطفال، ولم يتضح بعد برنامج زيارة شاكيرا لإسرائيل، ولكن تردد أنها ستحضر فقط، ولن تؤدي أي حفلات.

وقال منظمو "مؤتمر الرئيس": لقد أفلحنا هذا العام في أن نجلب قائمة فنانين مشهورين يستخدمون فنهم وشهرتهم الإعلامية العالمية، من أجل تغيير العالم والتأثير علي الغد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل