المحتوى الرئيسى

> تليفونات بني سويف ينفرد بالصدارة بهدفين في الوليدية.. وسقوط بترول أسيوط أمام المراغة

06/19 21:16

حملت نتائج مباريات الأسبوع 22 في دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد والتي أقيمت جميع مبارياتها عصر السبت الماضي العديد من المفاجآت في صراع الصدارة أو الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.

ففي المنيا فقد أسوان اغلي نقطتين في سباق المنافسة علي قمة المجموعة امام مضيفه المنيا واكتفي بنقطة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرفع أسوان رصيده الي 40 نقطة في المركز الثالث ويرفع المنيا رصيده إلي 20 نقطة في المركزالحادي عشر.

وفي بني سويف نجح فريق تليفونات بني سويف المتصدر في استغلال عاملي الارض والجمهور وحقق الفوز علي الوليدية بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده الي 47 نقطة منفردا بقمة المجموعة بقيادة مديره الفني محمد صلاح.

ويتذيل الوليدية المجموعة برصيد12 نقطة.

وفي سوهاج شهدت اكبر المفاجآت حينما خسر الوصيف بترول اسيوط امام المراغة المهدد بالهبوط بثلاثة اهداف مقابل هدفين في لقاء مثير حيث بدأ المراغة التسجيل في الشوط الاول وتعادل البترول بعد 10 دقائق وأضاف المراغة الهدف الثاني قبل ان يدرك بترول اسيوط هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول.

ونجح المراغة في احراز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

تجمد رصيد بترول اسيوط عند 41 نقطة واتسع الفارق مع المتصدر التليفونات الي 6 نقاط ورفع المراغة رصيده الي 21 نقطة ليحتل المركز التاسع.

ويلتقي البترول الوصيف وتليفونات بني سويف المتصدر يوم الخميس المقبل علي ارض الاول في قمة مجموعة الصعيد.

وفي الفيوم تعادل فريق الفيوم مع الالومنيوم بهدف لكل فريق ليرفع الفيوم رصيده الي 34 نقطة في المركز الخامس ويرفع الألومنيوم رصيده الي 32نقطة في المركزالسادس.

وفي الحوامدية فشل فريق سكر الحوامدية في استغلال عاملي الارض والجمهور وخسر امام سوهاج بهدفين مقابل هدف ليرفع سوهاج رصيده الي 38 نقطة في المركز الرابع ويقترب من ثلاثي القمة ويتجمد سكر الحوامدية عند 32نقطة في المركز السابع.

وانتهت باقي مباريات هذه الجولة بتعادل مغاغة مع ضيفه الواسطي بهدف لكل فريق ليرفع مغاغة رصيده الي 24 نقطة في المركز التاسع ويرفع الواسطي رصيده الي 14 نقطة في المركز الخامس عشر كما تعادل النصرللتعدين مع ابشواي بدون اهداف ليرفع التعدين رصيده الي 20 نقطة في المركز الثاني عشر ويرفع ابشواي رصيده الي 30 نقطة في المركزالثامن.

وتعادل سكر أبوقرقاص مع مضيفه جراند أوتيل بهدفين لكل منهما ليرفع السكر رصيده الي 20 نقطة في المركز العاشر ويرفع جراند رصيده الي 19نقطة في المركز الثالث عشر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل