المحتوى الرئيسى

> طنطا يخطف الداخلية في عقر داره والقناة يقترب من المربع الذهبي علي حساب زفتي

06/19 21:16

انتهت نتائج الجولة الـ (22) من دوري القسم الثاني الممتاز (ب) بمجموعة القاهرة «الثانية» وشهدت كالعادة المفاجآت التي تتسم بها مباريات الفرق المشاركة.

واصل فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال المدير الفني تصدره للترتيب العام للمجموعة رغم الهزيمة من طنطا علي ملعب السكة الحديد بنتيجة (1-2) ليتجمد رصيد الداخلية عند (58 نقطة) في المركز الأول ويرتفع رصيد طنطا عند (39 نقطة) في المركز الرابع.

من جانبه قال علاء عبد العال إنه يشعر بعدم الرضا علي المستوي الضعيف الذي ظهر به الداخلية أمام طنطا أحد الأندية الجماهيرية والشعبية العريقة بالمسابقة وأن لاعبيه ظهروا في الشوط الأول بمستوي متواضع وهو ما جعل المنافس يحرز هدفين في الشوط الأول.

وعبر عبد العال عن تفاؤله لأن الهزيمة ستزيد من اصرار لاعبيه لمواصلة التصدر والزحف نحو تحقيق الهدف ألا وهو الصعود للأضواء الموسم المقبل خاصة أن فريقه يستحق التواجد بين الكبار في الدوري، واللقاءات المقبلة ستكون حياة أو موت بالنسبة للفريق.

فيما واصل فريق المصرية للاتصالات انتصاراته وهزم المريخ (3/صفر) ليرفع رصيده إلي 47 نقطة في المركز الثاني خلف الداخلية.

وقال إسماعيل يوسف المدير الفني للاتصالات إنه سعيد بالفوز وحصد الثلاث نقاط في مشوار المنافسة علي اللقب وأن مباراة اليوم تساوي 6 نقاط خاصة بعد تعطل الداخلية بالهزيمة أمام طنطا وشدد يوسف علي أن فريقه سيقاتل في المواجهات المقبلة من أجل مطاردة متصدر المجموعة علي القمة.

في نفس المجموعة خسر زفتي أول الهابطين بثنائية نظيفة أمام القناة والأخير اقترب بقوة من الدخول في المربع الذهبي وله 37 نقطة بفارق نقطتين عن طنطا.

وحصد الدخان 3 نقاط ثمينة من الشمس بعد الفوز عليه (2-1) ليتجمد رصيد الشمس عند (18 نقطة) ويواصل الدخان زحفه نحو المنطقة الدافئة وارتفع رصيده التي 23 نقطة في المركز العاشر.

وفاز الرباط والأنوار في المباراة الجماهيرية أمام الشرقية بالزقازيق بنتيجة (2-1) ليرتفع رصيد الأول إلي (26 نقطة) ويتجمد رصيد الثاني عند (24 نقطة).

وسحق النصر اسمنت السويس برباعية ليرتفع رصيده إلي (34 نقطة) ويتجمد رصيد الأسمنت عند (25 نقطة) وتعادل الجندي سلبيا مع منتخب السويس ليرتفع رصيد الأول إلي 19 نقطة في المركز قبل الأخير ومازال مهددًا بالهبوط فيما ارتفع رصيد أبناء السويس إلي 33 نقطة في المنطقة الدافئة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل