المحتوى الرئيسى
alaan TV

> منتخب ناشئي اليد يواجه قطر في بطولة البحر المتوسط

06/19 21:16

غادرت القاهرة أمس بعثة المنتخب الوطني لناشئي اليد مواليد 94 متوجهة إلي تركيا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط التي تستضيفها تركيا في الفترة من 20 إلي 26 يونيو الجاري.

ويبدأ منتخبنا مشواره بالبطولة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم عندما يواجه نظيره القطري، ويلعب منتخبنا في البطولة في مجموعة تضم معه كلا من تركيا وتونس وكرواتيا ومونتنيجرو وإيطاليا وقطر والجابون.

يرأس بعثة المنتخب في تركيا جوهر نبيل عضو مجلس إدارة اتحاد اليد وتضم البعثة محمد عادل المدير الفني للمنتخب وأحمد حسنين المدير الاداري و16 لاعبا هم محمد أكرم وعمر مجدي وأحمد عبدالحميد لحراسة المرمي ومحمد محسن ومحمد أشرف ومحمد حازم وإسلام طارق ويحيي الدرع وأكرم يسري وماهر البدراوي وأحمد حسام ومحمد بسيوني وحسام سامح ومهاب حسام وعبدالرحمن بدوي وأشرف محروس.

علي جانب آخر قرر مجلس إدارة اتحاد اليد برئاسة المحاسب هادي فهمي اشهار منطقة السويس لكرة اليد كمنطقة مستقلة بدءا من الموسم القادم بعد تقدم 11 ناديا من السويس بهذا الطلب وقيامهم بتسديد الاشتراكات.. وخاطب اتحاد اليد المجلس القومي للرياضة للحصول علي موافقته لاشهار المنطقة.

كما قرر اتحاد اليد أن يرأس المحاسب هادي فهمي رئيس الاتحاد بعثة المنتخب الوطني للشباب مواليد 90 المشارك في بطولة العالم باليونان يوليو المقبل، فيما يرأس جوهر نبيل عضو مجلس إدارة الاتحاد بعثة المنتخب الوطني للناشئين المشارك في بطولة العالم بالأرجنتين أغسطس المقبل.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل