المحتوى الرئيسى

> شيكابالا يرفض التجديد للزمالك.. والمجلس يحتوي غضبه

06/19 21:16

ترقب لموقف ميدو .. وإبراهيم حسن ينفي التفاوض مع مصطفي كريم

 ويكشف مخاوفه من تأجيل القمة

يسعي مجلس إدارة الزمالك لاحتواء غضب شيكابالا الذي أظهره عقب اتخاذ المجلس لقراره بتجديد عقده الذي سينتهي في يناير المقبل قبل الرجوع إليه، حيث تم تكليف الدكتور عبدالله جورج والمهندس طارق غنيم والدكتور أشرف صبحي وإبراهيم حسن مدير الكرة للجلوس معه من أجل التفاوض في محاولة لتفعيل العقد بعد الموافقة علي شروطه المالية التي تتضمن حصوله علي 6ملايين جنيه سنويا بخلاف مليون جنيه إعلانات يوفرها له النادي ومليون جنيه أخري في حالة الحصول علي بطولة الدوري، وأكد إبراهيم حسن أنه سيتم عقد جلسة مع اللاعب عقب مباراة طلائع الجيش.

كان اللاعب قد أكد للمقربين منه أنه مستاء من تصرفات المجلس باتخاذ قرار التجديد له بدون التفاوض معه وهو ما جعله يفكر في عروض الاحتراف الخارجي،خاصة أنه ينتظر عرضاً من نادي فالينسيا الإسباني بخلاف العروض المقدمة له.

وعلي صعيد متصل جدد إبراهيم حسن رفضه لتأجيل لقاء القمة أمام الأهلي تحت أي ظروف، وأكد أنهم مستعدون لخوض اللقاء بدون جمهور إذا طلب الأمن ذلك حتي يتوافر مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق وللحفاظ علي ظروف المباراة بدون تغيير ولكن السبب غير المعلن الذي يدعو مدير الكرة للإصرار علي موقفه هو أنه في حالة تأجيل اللقاء إلي ما بعد انتهاء الدوري سيضع الزمالك في مشكلة فنية، حيث سيضطر للعب بدون لاعبيه شيكابالا ومحمد عبدالشافي اللذين سيكونان ضمن صفوف المنتخب العسكري الذي سيسافر للبرازيل يوم 11 يوليو خصوصا أنهما مهددان بعدم المشاركة في لقاء الإنتاج الحربي يوم 11 يوليو وكذلك لاعبو منتخب الشباب الذي يجري الجهاز الفني للزمالك مفاوضات مع ضياء السيد المدير الفني للمنتخب للسماح لهم باللحاق بالمنتخب بعد يوم الثاني من يوليو وهم محمد إبراهيم وعمر جابر وحسن يوسف وأحمد توفيق.

وعن المفاوضات الجارية لضم عدد من اللاعبين مثل صامويل اترام وأحمد حمودي من سموحة والسيد حمدي وأحمد شعبان.. أكد إبراهيم حسن أن الجهاز الفني يضع عينه علي مجموعة معينة من اللاعبين المميزين في الدوري وأنهم قاموا بتكليف إدارة التسويق بهذه الأسماء للقيام بإرسال فاكسات وإجراء عملية التفاوض مع الأندية.

كما نفي حسن ما تردد عن المفاوضات مع مصطفي كريم مهاجم الإسماعيلي السابق، وأكد أنه ليس في حسابات الجهاز الفني ورفض الحديث عن عرض نادي المقاصة لضم عمرو الصفتي.. وأكد أنه لا مجال لرحيل أي لاعب سوي بعد نهاية الموسم وبعد ايجاد البديل.

هذا وينتظر ميدو اليوم الرد النهائي بشأن بطاقته الدولية، حيث تعتبر هذه هي الفرصة الأخيرة له مما وضعه في حالة من القلق جعلته يتخلف عن تدريب فريقه الأخير قبل الدخول في معسكر مباراة اليوم وهو وزميله عمرو زكي المصاب وقد حرص المدير الفني حسام حسن علي إعادة عمرو الصفتي وصبري رحيل لقائمة المباراة واستبعد علاء علي ومحمد يونس.

وعلي صعيد متصل ينتظر عشاق الزمالك غدا نتيجة القضية المطروحة أمام محكمة القضاء الإداري بشأن الطعن المقدم من ممدوح عباس الرئيس المنتخب في الحكم الصادر من مرتضي منصور حل مجلسه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل