المحتوى الرئيسى

> الاهلي يعسكر اليوم لإنبي .. وجوزيه يناور بمتعب في الكرات العرضية

06/19 21:16

يختتم اليوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمباراته المهمة أمام إنبي والتي ستقام غداِ بملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الاسبوع الـ 25 للدوري العام حيث يؤدي الفريق تدريباً خفيفاً يعقبه الدخول في معسكر مغلق.

كان الفريق قد أدي تدريبه الاساسي صباح أمس تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني والذي ركز علي سلاح الكرات العرضية وقام بتوجيه نصائح خاصة لمهاجم الفريق عماد متعب والذي ظهر كورقة مناورة من البرتغالي قبل المواجهة الصعبة أمام الفريق البترولي، ومن المنتظر أن يكون للاعب دور في اللقاء سواء من خلال مشاركته كأساسي أو وجوده علي دكة البدلاء وغاب عن المران الليبيري فرانسيس لشعوره بدوخة فيما عاد الثنائي محمد ناجي جدو وعبد الحميد شبانة .. كما أدي شهاب الدين أحمد تدريباً خفيفاً بعد مشاركته أمس الاول في لقاء المنتخب الاوليمبي أمام السودان أيضاً عاد بالامس فيدالجو مدرب الاحمال فيما يعود اليوم الجزائري أمير سعيود للانتظام في تدريبات الفريق طبقاً للموعد المحدد مع اللاعب بعد مشاركته مع منتخب بلاده الاوليمبي.

ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي أنه لا يعرف أي جديد بشأن لقاء القمة وأن كل ما يعلمه إلي الآن أن المباراة ستقام في موعدها رافضاً الحديث عن مبدأ التأجيل وتساءل : من يريد تأجيل القمة فأين سيضعها ؟

وأضاف : خلال الفترة الماضية كثر الحديث عن التأجيل وهو أمر غير مقبول من الأساس في ظل وجود ارتباط أفريقي للأهلي حيث يخوض أولي مباراته في دوري المجموعات أمام الوداد 17 يوليو المقبل.

وأشار عبد الحفيظ إلي أن التأجيل سيكون محل دراسة وفقاً للاعتبارات التي سيتم وضعها لاسيما إذا كان التأجيل لدواع أمنية.

وعن مبدأ عدم إقامة المباراة بدون جمهور قال مدير الكرة: كيف سيكون لقاء الاهلي مع الاسماعيلي بجمهور ويكون هناك حديث عن إمكانية حرمان الفريق من جمهوره في لقاء القمة.

وبعيداً عن لقاء القمة رد سيد عبد الحفيظ علي الكلام الذي أثير مؤخراً عن وجود مفاوضات مع الاسماعيلي لضم أحمد سمير فرج عن طريق حازم الهواري قائلا: هذا الكلام لا يستحق التعليق لان الاهلي يطلب أي لاعب من الابواب الشرعية ولا نفوض أحدا بالحديث باسم النادي.. كما رفض التعليق عن إدراج اسم البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب المنتخب الوطني.

وتحدث مدير الكرة عن عماد متعب قائلاً: أي لاعب في الاهلي يعرف واجباته والتزاماته بما فيهم متعب وقال إنه جاهز للقاء.

وتطرق عبد الحفيظ للحديث عن التحكيم قائلاً: لا يهمني جنسية الحكم بقدر احتياجي للعدالة فمن الجائز أن يكون الحكم أجنبياً ويحدث أخطاء .

واختتم مدير الكرة كلامه بالحديث عن لقاء انبي قائلا: الاهلي سيواجه فريقاً قوياً يمتلك الطموح للتواجد في المربع الذهبي إلا أن دوافعنا أكبر لتحقيق الفوز .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل