المحتوى الرئيسى

«فى حب موسى»:70 شجرة وبوسترات فى التحرير والجيزة

06/19 20:38

حملة ميدانية شعبية بهدف زراعة 30 شجرة أطلقتها الجبهة الشعبية لدعم عمرو موسى، مرشحاً لرئاسة الجمهورية، لتبدأ الحملة بزراعة الـ30 شجرة فى مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض، فضلاً عن 40 أخرى فى مركز شباب ناصر الرياضى بشبرا الخيمة. الحملة التى انطلقت بالاشتراك مع الجمعية الدولية للتنمية والبيئة تضمنت أيضاً توزيع عدد من البوسترات واللافتات الدعائية التى تدعم ترشيح موسى لرئاسة الجمهورية فى ميدانى التحرير والجيزة كُتب عليها «حباً فى مصر عمرو موسى شباب الجيزة».

على إبراهيم، أحد شباب الحملة، أكد أن السبب الرئيسى وراء اشتراكه فيها هو إيمانه بأفكار موسى، وقال: «تعلمنا منه حب الوطن والدفاع عنه واجتمعنا أنا وكل شباب الحملة الشعبية على قلب رجل واحد، لتقديم نماذج مختلفة ومتعددة فى مختلف المجالات وسنسعى جاهدين إلى بناء وإعمار وطننا الحبيب».

محمد موسى، المتحدث الرسمى للجبهة الشعبية لدعم موسى، قال: «لم نبدأ فى حملة الدعاية الخاصة بترشيحه للرئاسة، ونراعى أن الموعد الرسمى للحملات الدعائية لمرشحى الرئاسة لم يحن بعد، وكل ما نقوم به سواء حملة زرع الأشجار أو البوسترات ليس من الحملة، فهى أعمال نقوم بها، لأننا نحب عمرو موسى، وطبعاً لا نستطيع أن نمنع الشباب من التعبير عن حبهم له».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل