المحتوى الرئيسى

داستر 2012 تنال تحسينات جديدة في أمريكا الجنوبية

06/19 19:40

يبدو أن الموديل منخفض الكُلفة داسيا داستر العائد لتحالف رينو-نيسان، قد استبدل علامته الرومانية لتلبية احتياجات السوق الأمريكية الجنوبية لصالح علامة رينو، التي تمتلك من الموثوقية في السوق الأمريكية الجنوبية ما يؤهلها للمنافسة بقوة على تلك الفئة، خاصة بسعرها المنخفض.

ومن المقرر أن تطل داستر التي تلقّت بعض التحسينات الطفيفة هذا الأسبوع بمعرض بيونس أيرس للسيارات بالأرجنتين، علمًا بأنها ستطلق أولًا في السوقين الأرجنتينية والبرازيلية خلال الفصل الأخير من العام الحالي، كما أن إنتاج داستر الجديدة، سيكون بمصنع رينو "كوريتيبا" البرازيلي.

لم تقتصر التحسينات والتعديلات الجديدة على مجرد تغيير الشعار أو العلامة، وإنما تجاوزتها لتتضمّن شبك تهوية أماميا جديدا وإطارات سبائكية أحدث مطلية بلون رمادي داكن، مع أحدث أجيال أنظمة الدفع الرباعي لدي رينو، كما عَمدت رينو إلى تحديث المقصورة الداخلية بلوحة قيادة جديدة، وتحسين مستوى التجهيزات قليلًا، مع رفع محدود لمستوى الخامات.

وجنبًا إلى جنب مع داستر، من المنتظر أن تَعرض رينو جيلا أحدث من سانديرو، أو المعروفة سلفًا لبعض الأسواق العربية، برينو لوجان هاتش باك، وستنطلق في المعرض بتوقيع داسيا، أيضًا سيتم إطلاق نسخة محسنة من الموديل سانديرو ستيبواي القاسي الملامح، فضلًا عن النسخة الكهربائية بالكامل من الصالون الناجحة رينو فلونس.

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل