المحتوى الرئيسى

تهديدات ومساومات لأهالي شهداء الإسكندرية للتنازل عن القضايا قبل جلسة الغد.. والأهالي: العروض وصلت لمليون جنيه

06/19 19:29

 

 

الإسكندرية – وائل ثابت:

كشف عدد من أهالي شهداء الإسكندرية عن تلقيهم عروضا مغرية من قبل الضباط المتهمين بقتل أبنائهم للتنازل عن الدعاوي القضائية المرفوعة ضدهم مقابل مبالغ مالية تراوحت بين 10 آلاف إلى مليون جنيه, مشيرين إلى تلقيهم تهديدات بأنه في حال عدم تنازل قبل جلسة المحاكمة الثانية المقررة غداً فإنهم لن يحصلوا على أي شي.

ويأتي الكشف عن هذه العروض قبل يوم واحد من موعد الجلسة الثانية لنظر الدعاوي والتي تعقد غدا بمحكمة جنايات الإسكندرية.

وقالت والده الشهيد كريم محمد الفقي والتي تتهم الضابط معتز العسقلاني بقتله إنها تلقت عروضاً من محامي المتهمين بالتنازل عن القضية مقابل 10 آلاف جنية كتعويض من وزارة الداخلية, بالاضافة الى ما يقرب من 40 ألف من قبل أهل الضابط المتهم.

وأضافت أنها تلقت تهديدات كذلك أثناء تواجدها بالنيابة بأنها إن لم تقبل بالتعويض الحالي والتنازل عن القضية فإنها لن تحصل على شيء عقب الجلسة الثانية غدا.

من جهتها, كشفت والده الشهيد أحمد عادل أحمد عن موافقة خمس أسر على التنازل بعد حصولهم على ما يقرب من 50 ألف جنيه, مؤكدة أنها لن تقبل بالتنازل عن دم إبنها مقابل “حفنة من المال”.

وأكد والد الشهيد محمد رمضان أنه تلقى عرضاً “بمليون جنية” من والد الضابط محمد سعفان للتنازل عن القضية أو توجيه الاتهام للشرطة بشكل عام, بالاضافة الى عرض بـ 10 آلاف من محامي الداخلية.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل