المحتوى الرئيسى

حملات أمنية بالعريش لضبط الخارجين على القانون

06/19 19:24

شمال سيناء - اشرف سويلم:


واصلت مديرية امن شمال سيناء من شن حملاتها الامنية الرادعة لاستعادة الاستقرار والامن بمدينة العريش، وشنت قوات الشرطة بالتنسيق مع القوات المسلحة الحملة الامنية السادسة والسابعة فجر الاحد.

وأسفرت الحملتان عن ضبط احدى عشر من البلطجية وتجار المخدرات والهاربين من تنفيذ احكام والمسجلين خطر بينهم فلسطينيين كما ضبطت الحملتين كميات متفاوتة من البانجو بحوزة المقبوض عليهم.

كما شنت مديرية امن شمال سيناء حملتها الامنية السابعة فجر الاحد بقيادة العميدين على ابو زيد واشرف محمود مديرا المباحث الجنائية بشمال سيناء واسفرت الحملة الامنية عن ضبط ثمانية متهمين خطرين بينهم فلسطينيين.

وتم ضبط "أ. ز .ح" هارب من حكمين وبحوزته 500 جرام بانجو ملفوفة ومعدة للبيع كما ضبط "م. م .س" تاجر مخدرات وبحوزته 650 جرام بانجو ملفوفة ومعدة للبيع، وتم ضبط المتهم "م .س. ص" مسجل خطر وهارب من حكمين وبحوزته سيف معدني كبير وقبضة حديدية، كما ضبط المتهم " أ. ع. م" هارب من حكم قضائي، والمتهم "م .ع. ا" هارب من حكم قضائي.

و ضبطت الحملة الامنية متهمين فلسطينيين هاربين، وضبطتهم الحملة الامنية خلال تواجدهم بمدينة العريش وهما هاربين من احكام قضائية صادرة ضدهما وهما احمد .ع ومحمد . ع ، وقد احيل المتهمين للتحقيقات بنيابة العريش.

يشار إلى أن الحملة اشترك فيها، قوات كبيرة من الامن المركزي والبحث الجنائي وقوات من الجيش واستخدمت المدرعات والمصفحات والكلاب البوليسية في الحملة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل