المحتوى الرئيسى

فلول "غالى" تمنع موظفة بـ"المالية" من مقابلة "رضوان"

06/19 19:05

تقدمت كريمة فرج بدوى، الباحث الأول بوحدة الضرائب بالمكتب الفنى لوزير المالية بشكوى للدكتور سمير رضوان، وزير المالية، تشكو فيها من تعرضها للظلم الشديد على أيدى قيادات الوزارة السابقين والحاليين من أتباع الوزير السابق يوسف بطرس غالى.

وقالت الباحثة، إنها كانت تعتقد أنه بعد أحداث الثورة حان الوقت ليعود الحق لأصحابه، إلا أن فلول غالى التى لا تزال تتقلد مناصب قيادية بالوزارة حتى الآن، منعتها من مقابلة الدكتور سمير رضوان وبحث شكواها.

وأكدت أنها تعرضت لظلم شديد من مساعد الوزير ورئيس مصلحة الضرائب السابق أشرف العربى، موضحة أنه تسبب فى إنهاء عملها حيث كانت تعمل نائبا له بالوزارة تختص بدراسة الملفات الفنية الواردة من المصلحة وعرضها عليه.

وأشارت كريمة إلى أن سبب إبعاد العربى لها من الوزارة هو رفضها عرض عدد من الملفات الخاصة بالإعفاءات الضريبية على الوزير، سوى بعد دراستها فنيا، خاصة أنها رأت أن بعض هذه الملفات لا تستحق إعفاءات ضريبية بعكس ما رآه أشرف العربى آنذاك، وهو ما تسبب فى إبعادها من العمل فى هذا المجال.

وقالت إنها عانت من الظلم قبل ذلك عندما تم اختيار زملاء آخرين لها للعمل كرئيس وحدة الضرائب ممن ليس لهم علاقة بالعمل الضريبى، وقت تولى ممتاز السعيد لرئاسة المكتب الفنى لوزير المالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل