المحتوى الرئيسى

"تنظيمية خليجي" توقّع مع قطر عقد استضافة بطولتي "الأولمبية" و"الناشئين"

06/19 18:16

المنامة – حسن علي

وقّع الاتحاد القطري لكرة القدم مع اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون، عقد استضافة البطولة الثالثة لكأس مجلس التعاون للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً، والبطولة الثالثة للمنتخبات الخليجية للناشئين، واللتان ستقامان معاً بشهر أغسطس/آب القادم في العاصمة القطرية الدوحة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الأحد 19-6-2011 بمقر اللجنة الأولمبية القطرية بحضور رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ورئيس اللجنة التنظيمية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والأمين العام للاتحاد القطري سعود المهندي، والأمين العام للجنة التنظيمية أحمد النعيمي.

وأكد رئيس الاتحاد القطري دعمه للشيخ سلمان بن إبراهيم لرئاسة اللجنة التنظيمية بعد أن تطورت البطولات الخليجية بشكل واضح في عهده، مؤكداً بأن وجود اللجنة في البحرين أثمر عن ثبات مواعيد البطولات وزيادة المنافسة فيها.

من جانبه، قال الشيخ سلمان بن ابراهيم إن الدوحة اعتادت على التنظيم المتميز للبطولات الخليجية، مشيراً أن قطر نجحت العام المنصرم باستضافة البطولة الثانية للمنتخبات الأولمبية، مما شجع اللجنة التنظيمية لإسناد البطولة لقطر في نسختها الثالثة، مؤكداً بأن قطر باتت قبلة لاستضافة مختلف الأحداث الرياضية الخليجية والعربية والعالمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل