المحتوى الرئيسى

المصري جاهز لموقعة زعامة القناة مع الاسماعيلى الأثنين

06/19 18:15

تأكد بصورة كبيرة إرتفاع نسبة مشاركة المدافع هاني سعيد مع فريقه المصري في لقاء دربي القناة مع دراويش الاسماعيلى غدا في السادسة مساءا بإستاد الاسماعلية في إطار مباريات الأسبوع ال25 من مسابقة الدورى العام.

وصرح اللاعب للـ "الدستور الأصلى" انه جاهز للمشاركة مع فريقه في مباراة الغد على زعامة دربي القناة مع الاسماعيلى لأنها مهمة بالنسبة لنا في ظل تطلعاتنا لإحراز مركز متقدم ننهى به هذا الموسم لإسعاد جماهير بورسعيد الوفية ، وأضاف انه يتدرب منذ 5 أيام في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد عودته من المنتخب العسكري وشعر بتحسن كبير حسب إفادة الدكتور مجدي الالفى والأمر متروك في النهاية للجهاز الفني بقيادة الكابتن طه بصري .

ومن المتوقع  مشاركة اللاعب بنسبة كبيرة جدا في ظل حصول المدافع أحمد مجدي على الإنذار الرابع وعدم تغيير طه بصري لخطته المعتادة في المباريات وهى الدفع بليبرو في خط الدفاع.

وأتم المصري جاهزيته للقاء الغد بعد ختام تدريباته بالأمس داخل معسكره المغلق بفندق ماركورى المطل على شاطئ قناة السويس ، ووضع بصري لمساته الأخيرة على خطة اللقاء الهام بالنسبة لفريقه الذي يحاول من خلاله إحراز نتيجة ايجابية لمواصلات الانتصارات والتقدم بقوة نحو المربع الذهبي .

و أجل بصري تشكيل اللقاء للغد بعد إستقراره على العناصر الأساسية التي يعتمد عليها من ضمن ال20 لاعبا المصطحبين له في المعسكر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل