المحتوى الرئيسى

منتجة تتقدم ببلاغ ضد بلطجية اعتدوا عليها

06/19 18:08

 

 

 

تقدمت الفنانة علياء الكيبالي بتحرير محضر لقسم شرطة البساتين بعد أن تعرضت لهجوم مسلح من قبل بعض البلطجية "أحمد توفيق الشربيني ","محمد توفيق الشربيني ",داخل شركتها "الكيبالي "للانتاج الفني والتوزيع بحي المعادي .

بدأت علياء حديثها بتساؤلها "لمن ألجأ؟ "

"انا شفت الموت بعيني "وتعرضت لاصابات خطيرة وعند ذهابي للقسم ومعي الشهود  فوجئت بالشرطة تجبرني  علي التنازل عن المحضروتساومني اما التنازل أو "تباتي بالقسم " فاضطرت للتنازل عن المحضر بعد أن فوجئت بموقفهم ,وفبركتهم للمحضر!بالرغم من أن اصاباتي كانت واضحة .

و أعيش  حالة رعب خاصة وأني  أتلقى تهديدات علي موبايلي  يوميا لي ولأبنائي,ولا أتحرك الا "بالحرس  "وأصبحت حياتي متوقفة ولا أعلم ألجأ لمين ,بعد أن شعرت أن الشرطة عادت لمواقعها لا لتكون في خدمة الشعب والوطن بل لتنتقم منهم !

مع العلم أن عجلة الانتاج الآن توقفت بشركاتي تماما بعد أن أصبحت مهددة بالسرقة والقتل 

وأنا تقدمت بمحضر في القسم ذاته وتظلم للمشير طنطاوي ومذكرة لأحتمي بالمجلس الأعلي للقوات المسلحة بعد أن خذلني جهاز الشرطة .

علياء ليست الأولى من ضحايا البلطجية , فالبلطجة الآن أصبحت ظاهرة يومية في بلدنا ,فأين الأمن والأمان الذي وعدنا بهم اللواء منصور العيسوي أين الشرطة التي جاءت لتحمي الشعب فالشرطة الأن تخاف من البلطجية أكثر من الشعب,  فهل من الممكن أن جهاز كجهاز الشرطة الموجود حاليا يحمي شعب مصر ,بعد أن أصبح شعاره الحقيقي "الشرطة في خدمة البلطجية "

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل