المحتوى الرئيسى

برشلونة يُنهي ضم سانشيز خلال أيام

06/19 18:07

زعم تقرير بصحيفة "إلموندو ديبورتيفو" أن نادي برشلونة حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بات قريبا من إتمام صفقة التعاقد مع التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز جناح نادي أودينيزي الإيطالي خلال اليومين المقبلين.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن اللاعب سيصل إلى برشلونة غدا الاثنين لتوقيع عقد انتقاله للعملاق الكتالوني والذي يتوقف علي اجتيازه الفحص الطبي للنادي بعد حصوله علي موافقة كلاوديو بورجي المدير الفني للمنتخب التشيلي حيث يأمل المدرب أن يضع سانشيز المسات النهائية حول مستقبله قبل خوض غمار منافسات بطولة كوبا أمريكا في الأول من الشهر المقبل.

ويتردد أن مسئولي العملاق الإسباني قد اقتربوا من التوصل لاتفاق نهائي مع نظرائهم في أودينيزي يقضي بانتقال سانشيز إلى ملعب النو كامب مقابل مبلغ يصل إلى 28 مليون يورو بالإضافة إلى عشرة ملايين أخرى متعلقة بأداء اللاعب وعدد مرات مشاركته بقميص الفريق.

وتوقعت التقارير أن يلتقي الطرفان اليوم لإتمام الاتفاق إلا إذا حاول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الدخول في الصفقة وتقديمه عرضا لضم سانشيز في اللحظات الأخيرة.

وفي نفس السياق, قالت صحيفة "سبورت" إن نادي برشلونة قد دخل بكل قواه لمحاولة إتمام الصفقة بعد رفض نادي فياريال الإسباني عرضا للحصول علي خدمات نجم الفريق الإيطالي جيوسيبي روسي.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن سانشيز قد قرر الموافقة علي الانضمام لصفوف برشلونة يوم الخميس الماضي رافضا عروضا أكبر من ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل