المحتوى الرئيسى

دروجبا يدخل اهتمامات نادي مالاجا

06/19 18:07

بعد أن بدأ نادي مالاجا الإسباني في تدعيم صفوف فريقه للموسم المقبل بالتعاقد مع رود فان نيستلروي, بدأ مانويل بيليجريني المدير الفني للفريق في استهداف الحصول علي خدمات مهاجم متميز لتكوين ثنائي قوي مع القناص الهولندي البالغ من العمر 34 عاما.

ويأمل الشيخ عبد الله آل ثان مالك النادي في تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع عدد من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم أملا في المنافسة علي بطولة الدوري الإسباني والمشاركة في البطولات الأوروبية بعد أن حل نادي مالاجا في المركز الحادي عشر في ترتيب أندية الدوري الموسم الماضي.

ونقل تقرير بصحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" أن بيليجريني قد طالب إدارة النادي بالتعاقد مع ديدييه دروجبا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي وأن مسئولي مالاجا قد بدأوا التخطيط للتقدم بعرض للحصول علي خدمات الإيفواري الدولي.

وفشل دروجبا في العودة لتألقه المعهود مع البلوز حيث لم يتمكن من هز شباك الخصوم سوي 11 مرة فقط الموسم الماضي بعد أن عاني من الملاريا مطلع الموسم ثم ظهوره بشكل غير معتاد بعد تعاقد النادي مع الإسباني الدولي فرناندو توريس في يناير الماضي من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في كبرى صفقات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن مستقبل الفيل الإيفواري ضمن صفوف لاعبي ستامفورد بريدج قد بات محفوفا بالمخاطر بعد أن بدأ النادي في محاولة التعاقد مع البرازيلي الدولي نيمار بإطلاقه عرضا بقيمة 30 مليون إسترليني للحصول علي خدمات اللاعب الشاب.

ويأمل النادي الإسباني في إغراء دروجبا (33 عاما) بالانتقال للعب في الدوري الإسباني بعرض راتب ضخم لضم اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع البلوز الموسم المقبل.

وكانت العديد من التكهنات قد اشتعلت حول مستقبل الفيل الإيفواري مع النادي اللندني حيث زعمت تقارير أن مسئولي البلوز سيجددون عقده لموسمين عقب الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق, بينما ربطت التقارير بينه وبين الانضمام لصفوف عدد من الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي والعودة إلى ناديه القديم أوليمبيك مارسيليا الفرنسي بالإضافة إلى تقرير حديث ادعى وجود مفاوضات بين نادي الهلال السعودي واللاعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل