المحتوى الرئيسى

البرازيلي ساندرو يدخل اهتمامات الريال

06/19 18:07

ذكرت تقارير الصحف الإنجليزية اليوم أن نادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والفائز ببطولة كأس ملك إسبانيا قد أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات البرازيلي ساندرو لاعب وسط نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

وأفاد تقرير بصحيفة "تايمز" البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما قد طلب من وكيل أعماله البدء في البحث عن فريق جديد بعد فشل السبرز في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أملا في خوض منافسات البطولة الأوروبية الأشهر في عالم كرة القدم.

وقالت الصحيفة إن نادي شمال العاصمة البريطانية لندن قد وضع مبلغا يصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني ثمناً لموافقته على بيع لاعبه البرازيلي, والذي يبدو أنه قد قلل من حماسة مسئولي النادي الملكي لضمه.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي عملاق العاصمة الإسبانية مدريد قد وجدوا مخرجا آخر يمكنهم من إتمام صفقة الحصول على خدمات ساندرو بعرض صفقة تبادلية تشهد انتقال أحد لاعبي الفريق إلى السبرز والتي سيكون طرفها الآخر لاعب وسط الفريق الفرنسي لاسانا ديارا غير المرغوب فيه ضمن لاعبي السانتياجو برنابيو.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي توتنهام قد يفضلون الحصول على خدمات ديارا على سبيل الإعارة, وهو ما قد يرفضه نظراؤهم في الريال الذين يأملون في التخلص من اللاعب الفرنسي بشكل نهائي.

يُشار إلى أن ساندرو لم يشارك بقميص فريق توتنهام كلاعب أساسي إلا في 11 مباراة فقط الموسم الماضي رغم انضمامه إلى صفوف الفريق العام الماضي قادما من نادي إنترناسيونال البرازيلي في صفقة قدرت بحوالي ثمانية ملايين جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل