المحتوى الرئيسى

الزمالك «الجامح» يدافع عن القمة أمام خطر الجيش

06/19 17:47

برغبة فى الحفاظ على الصدارة، يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مواجهة صعبة عند الثامنة والنصف مساء «الاثنين» أمام طلائع الجيش على أرض ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى.

يرفع الزمالك شعار لا بديل عن الفوز أملاً فى مواصلة مسيرته للفوز بدرع الدورى التى غابت عن خزائنه على مدار المواسم الستة الماضية، وخسارة أى نقطة قد تطيح به من الصدارة، فضلاً عن رغبته فى الفوز اليوم ثم فى مباراة المصرى قبل مواجهة الأهلى فى القمة والتى يتوقع أن تحسم المنافسة على البطولة.

تكمن صعوبة اللقاء فى كثرة الغيابات نتيجة الإصابات والإيقافات خاصة فى الهجوم الذى يعانى من إيقاف أحمد جعفر وإصابة عودية وعمرو زكى وعدم وصول البطاقة الدولية لـ«ميدو» مما دفع حسام حسن إلى تجهيز أبوكونيه رغم ابتعاده عن المشاركة لأكثر من شهرين، كما يغيب إبراهيم صلاح وأحمد غانم للإيقاف.

وعمد المدير الفنى إلى شحذ همم لاعبيه، وطالبهم بضرورة تقديم أداء مميز كما حدث فى الشوط الثانى أمام اتحاد الشرطة فى الجولة الماضية وتجنب الأداء السيئ فى الشوط الأول وحذر من تكرار الأخطاء، والتمرير الخاطئ فى وسط الملعب.

ووضح من خلال التدريبات الأخيرة أن الفريق سيخوض اللقاء من بدايته بطريقة هجومية تعتمد على الاختراقات الجانبية لظهيرى الطرف، فضلاً عن التسديدات من خارج منطقة الجزاء والاختراقات من العمق عن طريق شيكابالا.

وشدد حسام على ضرورة فرض رقابة لصيقة على مهاجمى المنافس بابا أركو ودودزى وصانع الألعاب أيمن حفنى وتضييق المساحات أمامهم خوفاً من انطلاقاتهم خصوصاً أنهم يتسمون بالسرعة والأداء الجماعى.

وينتظر أن يخوض الفريق اللقاء بتشكيل يضم عبدالواحد السيد ومحمد يونس ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافى وأحمد سمير وعاشور الأدهم وحسن مصطفى ومحمد إبراهيم وحسين ياسر وشيكابالا وأبوكونيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل