المحتوى الرئيسى

تامر عبدالحميد: أنا برىء من الاعتداء على «خالى».. وأولاده اعتدوا على والدى وشقيقىّ

06/19 17:47

 

أكد تامر عبدالحميد، لاعب الزمالك السابق ومدرب فريق بنى عبيد، فى تحقيقات نيابة المنصورة براءته من واقعة اتهامه بإتلاف منزل خاله والاعتداء عليه، وقال: أنا برىء من تلك التهمة، والحقيقة أن خالى وأولاده قاموا بالاعتداء بالسب والضرب على والدى وشقيقىّ محمد ووليد، مما تسبب فى إصابتهم.

ويرجع الخلاف إلى إصرار تامر عبدالحميد ووالده على إنهاء الشراكة مع خاله فى محل حلاقة أنشأه اللاعب السابق من ماله الخاص وترك إدارته لخاله.

وأوضح «تامر» أنه تدخل لإنهاء المشاجرة التى تجمع عليها أهالى قرية شاوة بالمنصورة، إلا أن خاله وأحد أقاربه ادعيا كذباً أنه شارك فى الاعتداء عليه وإتلاف المنزل. وكشفت التقارير الطبية المرفقة فى المحضر رقم 11260 جنح مركز المنصورة عن إصابة تامر عبدالحميد بكدمات وخدوش فى الرقبة والوجه من الناحية اليسرى، وإصابة شقيقه بجروح قطعية فى الوجه والحاجب من الناحية اليسرى وكدمات وخدوش بالذراع اليسرى.

وأكد شهود عيان قيام محمد أحمد سليمان وأحد أقاربه بالاعتداء بالضرب على محمد ووليد عبدالحميد شقيقى «تامر»، وتسببا فى إصابتهما بسبب احتجاجهما على سب والدهما بألفاظ نابية فى الشارع إثر معاتبة من الأب للخال على خلافه مع ابنه «تامر».

وأشار شهود العيان إلى وجود خلافات سابقة بين اللاعب السابق وخاله بسبب مطالبته بفض الشراكة فى محل الحلاقة وكشوف حسابات عن المدة السابقة، وهو ما رفضه خاله وتطورت الأمور إلى مشاجرة بالأيدى بين شقيقى اللاعب وخاله وأحد أقاربه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل