المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية يستقبل رؤساء اتحاد الكرة والأهلى والزمالك لـ«نبذ التعصب» قبل قمة 29 يونيو

06/19 17:47

حصل سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، على موافقة اللواء منصور عيسوى، وزير الداخلية، لعقد جلسة الخميس المقبل بحضور حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، والمستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك، إضافة إلى ممثلين عن رابطة مشجعى الألتراس من كل ناد فى محاولة لنبذ التعصب قبل مباراة القمة المقررة بين الفريقين يوم 29 من الشهر الجارى.

وقال زاهر: هناك اقتراح بحضور ممثل عن الجهاز الفنى فى كل فريق وكابتن الفريق لتكون الدعوة قوية لنبذ الخلافات وتفادى الشغب الجماهيرى الذى وقع فى المرحلة الأخيرة. وأكد زاهر أن المباراة ستقام فى موعدها ولا نية لتأجيلها وقال: نحن أمام اختبار صعب وهو استكمال الدورى دون مشاكل.

وأضاف: مباراة القمة ستكون الاختبار الحقيقى والصعب، وعلينا أن نتخطاه بنجاح، خصوصاً أن المباراة لها تأثيرها الإعلامى، وأشاد زاهر بمسؤولى الناديين ورغبتهما فى استكمال الدورى بصرف النظر عن الفائز باللقب. من ناحية أخرى، عقد رئيس الاتحاد اجتماعاً مع مسؤولى القنوات الفضائية الأحد، لبحث أزمة شارة البث الفضائى التى رفض اتحاد الإذاعة والتليفزيون منحها للقنوات خلال مباراة الاتحاد ووادى دجلة، وتطرق الحديث إلى البحث عن حل لتلك الأزمة التى تهدد إذاعة باقى مباريات الدورى، خصوصاً أن مسؤولى اتحاد الإذاعة والتليفزيون طالبوا القنوات الخاصة بسداد المستحقات المتأخرة على أربعة أقساط بمعدل قسط أسبوعى لينتهى السداد يوم 10 يوليو المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل