المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يطلب موافقة المجلس القومي علي عقد رعاية لمدة موسمين

06/19 23:56

الاسماعيلية ـ سيد إبراهيم‏:‏

أرسل النادي الاسماعيلي خطابا إلي المجلس القومي للرياضة للموافقة علي قيام المجلس المالي بإقرار عقد الرعاية الخاص بالنادي لمدة موسمين بدلا من موسم واحد وذلك لتحقيق أفضل عروض ومطالب مالية‏.

ويأتي الخطاب نظرا لعدم قانونية تعاقد المجلس الحالي علي حقوق رعاية الفريق لمدة موسمين نظرا لأنه لم يتبق في عمر المدة القانونية للمجلس سوي عام واحد وهو ما يتطلب الحصول علي موافقة المجلس القومي للرياضة ومن المنتظر ان يطرح الاسماعيلي حقوق الرعاية في مزايدة بين الوكالات الاعلانية فور ورود رد المجلس.

من ناحية أخري يحصل لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالاسماعيلي علي مستحقاتهم المالية خلال ايام وذلك فور ورود المبالغ الخاصة بالنادي من اتحاد الكرة. ويأمل الجهاز الفني في صرف مستحقات الفريق قبل لقاء المصري غدا بالاسماعيلية في الاسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.. ولان فريق الدراويش قد دخل معسكرا مغلقا اعتبارا من مساء امس استعدادا للمباراة وضم جميع اللاعبين وسوف يحسم عماد سليمان المدير الفني للفريق اليوم المجموعة الاساسية التي ستخوض المواجهة وذلك في ضوء حالة العائدين من الاصابات مثل محمد حمص واحمد الجمل وابراهيم يحيي وغياب احمد خيري لطرده خلال اللقاء الاخير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل