المحتوى الرئيسى

تقارير: جالطة سراي يتقدم بعرض لأتلتيكو مدريد لضم فورلان ورييس وأوفالوسي

06/19 17:24

ذكرت صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية الجمعة إن نادي جالطة سراي التركي تقدم بعرض إلى أتلتيكو مدريد لضم ثلاثة من لاعبيه هم الأوروجواني «دييجو فورلان» والإسباني «خوسيه أنطونيو رييس» والتشيكي «توماس أوفالوسي».

وأشارت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، إلى أن أتلتيكو تلقى أول العروض الرسمية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي من جالطة سراي لضم المهاجمين رييس وفورلان والمدافع أوفالوسي.

وأوضحت أن جالطة سراي عرض شراء اللاعبين الثلاثة مقابل مبلغ يزيد عن 30 مليون يورو.

ونقلت الصحيفة عن وسائل الإعلام التركية قولها إن «أونال إيسال» رئيس نادي جالطة سراي وصل ظهر الخميس إلى العاصمة الإسبانية مدريد على متن طائرة خاصة برفقة «بولنت تولون» المدير الرياضي للنادي واثنين من مسؤولي مجلس الإدارة.

وأضافت أن مسؤولي جالطة سراي توجهوا فور وصولهم إلى مدريد لأحد المطاعم لمقابلة المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد «كامينيرو»، الذي أكد لهم أن النادي الإسباني يرفض بشكل قاطع الاستغناء عن خدمات رييس ويعتبره غير قابل للبيع.

أما عن فورلان وأوفالوسي فقال إن أتلتيكو يعتمد عليهما، ولكن نظراً لكبر سنهما، حيث يبلغ الأوروجواني 32 عاما، بينما يبلغ التشيكي 33 عاما، سيخبرهما بالعرض لكي يتخذا قرارهما في هذا الصدد. وبعدها نشر جالطة سراي على موقعه الرسمي أنه عقد محادثات رسمية مع أتلتيكو لضم لاعبيه الثلاثة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل