المحتوى الرئيسى

حفظ التحقيق فى اتهام حسام حسن بالقتل ورئيس الزمالك: أثق فى التوأم

06/19 15:55

قررت نيابة قصر النيل اليوم الأحد حفظ التحقيق فى البلاغ المقدم من الناقد الرياضي علي السيسي رئيس القسم الرياضي بجريدة المصري اليوم ضد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك والذي يتهمه فيه بتهديده بالقتل.

ووفقا لبوابة الاهرام الالكترونية عصر الأحد، فقد جاء قرار النيابة بعدما تم التأكد تماما من عدم ورود أى اتصالات من جانب حسام للسيسي خلال تواجد الأول فى تونس لتهديده فيها بالقتل.

وكان السيسي قد أكد فى بلاغه أن نجم منتخب مصر السابق هدده بالقتل من خلال مكالمات هاتفية ورسائل عبر هاتفه المحمول بعد انتقاده لطريقة إدارته فنيا لمباراة الافريقي التونسي بذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا والتى خسرها الفريق الأبيض فى تونس بنتيجة 4-2.

من ناحية أخرى، أعرب المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك عن ثقته فى قدرة التوأم حسام وابراهيم حسن ومعهم اللاعبين على عبور المحطة المقبلة للفريق فى بطولة الدوري أمام طلائع الجيش والخروج بنقاط المباراة الثلاث.

و ناشد رئيس النادي عبر الموقع الرسمي للنادي جماهير الزمالك مواصلة مساندتها بقوة للفريق خلال هذه المرحلة مع الالتزام بالتشجيع المثالي خاصة أن هناك حالة تربص شديدة بالزمالك من جانب مسئولي اتحاد الكرة.

و أبدى ابراهيم دهشته من العقوبات الكثيرة التي يوقعها مسئولو الجبلاية على الزمالك حيث قال أنه بعد كل هذه العقوبات سيكون النادي مديونا" لإتحاد الكرة في نهاية البطولة ولن نحصل على مقابل البث الفضائي في ظل كثرة الغرامات الموقعة على النادي.

وكان الموقع الرسمي للزمالك قد أكد أن هناك اقبال جماهير كبير على شراء تذاكر مباراة الزمالك وطلائع الجيش المقرر لها مساء غدا الاثنين بإستاد القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل