المحتوى الرئيسى

شبانة: ميدو مقتنع بتعمد الزمالك عدم قيده وغيابه عن المران خطـأ جسيم

06/19 15:55

استنكر الإعلامي محمد شبانة انقطاع أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن المشاركة فى تدريبات فريقه خلال الأيام الثلاثة الأخيرة وهو الأمر الذى دفع الجهاز الفني لتوقيع عقوبات مالية على اللاعب.

ولا يشارك ميدو فى تدريبات النادي الأبيض فى ظل عدم قيده رسميا فى صفوف الفريق لتأخر وصول بطاقته الدولية منذ انضمامه فى يناير الماضي بسبب خطأ إداري مشترك بين الزمالك واتحاد الكرة.

واضاف شبانة عبر برنامجه "كورة أون لاين" مساء السبت إن الفيفا أرسل أمس السبت رفضه لارسال بطاقة مؤقتة للاعب بعد تغيير موعد القيد من قبل اتحاد الكرة المصري وأن المحكمة الرياضية ستفصل يوم الاثنين فى مصير بطاقة ميدو إما بإصدار بطاقة مؤقتة للاعب أو أنها ستطلب من الطرفين (الزمالك والفيفا) اختيار قاضيين أو خبيرين لتابعين للمحكمة الدولية لدراسة القضية خلال 72 ساعة.

وأضاف شبانة أنه لو خرج كل قاضي بحكم مختلف فإن القضية تعود للمحكمة الرياضية مجددا لتصدر حكمها النهائي غير القابل للطعن خلال 48 ساعة.

وعلق شبانة على غياب اللاعب عن التدريبات قائلا: "لا يصح من ميدو ترك تدريبات فريقه حتى بالرغم من عدم وصول بطاقته أو حصوله على مستحقاته المادية أو حتى إذا كان سيرحل عن صفوف الفريق إلى فولهام الانجليزي".

وتابع: "ما بدر من اللاعب خطأ كبير. المشكلة إن ميدو مقتنع الآن تماما بأن الزمالك كان قاصد يعمل معاه كده. المصيبة الأكبر التى تجعل ميدو متأكد إن الزمالك يقصد ذلك إن الادارة لم تعاقب المخطئ حتى الآن برغم من حجم النادي ومكانته".

واضاف: "ميدو يرى إن الزمالك عامل كده عشان ميدفعش مستحقاته وأنهم تعاقدوا معه لإرضاء حسام وابراهيم ولكن فى النهاية غيابه خطأ جسيم لأنه مرتبط بعقد مع النادي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل