المحتوى الرئيسى

زاهر: هذه حقيقة المفاوضات مع جوزيه

06/19 14:57


أكد الإعلامي محمد شبانة في برنامجه "كورة أون لاين" أمس "السبت" أن الاتحاد المصري لكرة القدم توصل لإتفاق نهائي مع البرتغالي مانويل جوزيه لتولي قيادة منتخب مصر الأول عقب إقالة حسن شحاته على أن يحل مواطنه بيدرو خلفاً له في قيادة النادي الأهلي.



ومن ناحيته أبدى سمير زاهر رئيس الاتحاد اندهاشه التام مما تردد في برنامج  "كورة أون لاين" رافضاً الخوض في أسباب الربط بين حوزيه وتدريب المنتخب.



وأضاف زاهر قائلاً: "لا داعي أبداً لإطلاق مثل هذه الشائعات في هذا الوقت الحاسم من عمر الدوري المصري خاصة أن هذا يعد تشتيت للجهاز الفني للنادي الأهلي وتركيزه حالياً على درع الدوري منافسة مع نادي الزمالك".



واستطرد زاهر قائلاً: "الاتحاد لم يكمل التفاوض مع المدربين الوطنين الذين طرحت أسمائهم مثل حسام حسن وطلعت يوسف وطارق العشري وطارق يحيى وذلك إحتراماً منا لهم ولأنديتهم ولم نتفاوض مع أياً منهم إلا عقب نهاية الموسم الحالي نظراً لحساسية المباريات المتبقية".



وتابع زاهر قائلاً: "مازال ملف المدرب المقبل مفتوحاً حتى الأن وحوله العديد من المناقشات وسيختار الاتحاد الأفضل والأنسب للمنتخب في المرحلة المقبلة".



ومن ناحيته نفى فتحي نصير المدير الفني للاتحاد ما تردد في برنامج "شبانه" أمس وأن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، مشيراً إلى أن الجلسة التي جمعت هاني أبو ريدة عضو مجلس إدارة الاتحاد مع جوزيه ليس للتفاوض معه بشأن المنتخب وإنما لما بينهما من علاقة صداقة بعيدة تماماً عن عمل الإثنين.





أهم أخبار مصر

Comments

عاجل