المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة فى زيارة مفاجئة للمواطنين فى الشارع: بابى مفتوح لكم

06/19 20:53

«باب مكتبى مفتوح لكم فى أى وقت».. هكذا أعلن فى لقائه مع المواطنين الأحد، أثناء جولته التفقدية المفاجئة لعدد من الشوارع الرئيسية والميادين العامة بالمحافظة. فأثناء مرور د. على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، فى شارع فيصل، أعلن عن زراعة نجيلة سابقة التجهيز فى الجزيرة الوسطى بالشارع، على شكل هرمى، لتفادى إلقاء القمامة بها، وحفاظاً على المظهر الحضارى، ووضع صناديق جديدة للقمامة وتكثيف أعمال النظافة فى الشارع الحيوى. وأشار عبدالرحمن إلى أنه تم الانتهاء من تجميل 700 متر من الجزيرة الوسطى ويجرى حالياً استكمال الأعمال بامتداد شارع فيصل بالكامل.

وطالب المحافظ مسؤولى حى شمال الجيزة بسرعة الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد للمحال التى أضيرت خلال الأحداث التى تعرضت لها منطقة إمبابة خلال الشهر الماضى، لافتاً إلى ضرورة إعادة الشىء إلى أصله لعودة الحياة لطبيعتها لجميع المواطنين.

وأكد المحافظ مخاطبة الهيئة القومية للسكك الحديدية لتطوير المنطقة الواقع بها مزلقان السكة الحديد بأرض اللواء وتزويده بأبواب، وأجراس إلكترونية وعلامات إرشادية، حفاظاً على حياة المواطنين ولضمان سلامتهم، منوهاً بأنه جار التنسيق الآن مع وزارة الرى بشأن ردم ترعة الزمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل