المحتوى الرئيسى

تسليم محلات إمبابة المضارة من أحداث الفتنة قريبا

06/19 15:51

الجيزة - أ ش أ


 


طالب الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة مسئولى حى شمال الجيزة بسرعة الإنتهاء من أعمال الإحلال والتجديد بالمحلات التى أضيرت خلال الأحداث التى تعرضت لها منطقة إمبابة الشهر الماضى ،لافتا النظر إلى ضرورة إعادة الشىء إلى أصله لعودة الحياة لطبيعتها لجميع المواطنين وتسليم المحلات إلى أصحابها فى أقرب وقت.


 


وقال المحافظ فى تصريحات له بهذا الصدد أنه يجرى حاليا زراعة نجيلة سابقة التجهيز بالجزيرة الوسطى بشارع فيصل على شكل هرمى لتفادى إلقاء القمامة بها وحفاظا على المظهر الحضارى ،كما تقرر وضع صناديق جديدة للقمامة وتكثيف أعمال النظافة بهذا الشارع الحيوى.


 


وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تجميل 700 متر من الجزيرة الوسطى ويجرى حاليا إستكمال الأعمال بإمتداد شارع فيصل بالكامل .


 


وحذر المحافظ المسئولين عن شارع فيصل والمناطق المجاورة من إستمرار حالة الإهمال بالجزيرة الوسطى للشارع والتى أدت إلى إنتشار القمامة بها بالرغم من أنها منطقة جمالية لا بد من الحفاظ عليها ،مؤكدا على ضرورة تكثيف الحملات بشكل يومى للشوارع الرئيسية والفرعية لرفع كفاءة أعمال النظافة والتجميل والإنارة.


 


جاءت تصريحات المحافظ خلال الجولات التفقدية التى قام بها ليلة أمس وشملت شوارع فيصل والقومية العربية والأقصر وبشتيل والتى تفقد خلالها أيضاً أعمال النظافة والتجميل والإنارة الجارى تنفيذها حالياً .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل